برامج

تحديث تيليجرام يقدم توصية بالملصقات وارسال الصور والفيديو المتعدد

تيليغرام Telegram

ما عدد الخيارات المتاحة لك كمستخدم للتراسل مع الآخرين؟ حتى لو وضعنا جانبًا خدمات التراسل الأساسية كارسال الرسائل النصية القصيرة وكذلك البريد الالكتروني، نجد هناك العشرات من التطبيقات والخدمات، إما كحلول مراسلة فقط أو عملية دمج المراسلات بأكثر من شكل “صوتية، مرئية، نصية”، بالمقابل تعرف الشركات التي تقف وراء هذه الخدمات أن لديك خيارات محدودة أو حتى خيارًا واحدًا تستخدمه في هذا المجال، لذلك تفعل ما بوسعها من أجل ابراز تطبيقاتها وإضافة المزيد من المميزات والأدوات.

اليوم وبعد أن أعلنت تيليجرام أن عدد مستخدميها قد تجاوز 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، أتاحت أيضًا تحديثًا جديدًا رفع من رقم إصدار التطبيق إلى Telegram 4.8.5 وفيه تم إيجاد العديد من المميزات والادوات الجديدة.

ويتمحور جديد التطبيق بالملصقات، وذلك من خلال اكتشاف ملصقات جديدة سواء كان ذلك من خلال نظام التوصية التلقائي “الاقتراحات” او من خلال وظيفة البحث اليدوي، فيما يخص التعديل الآخر فهو متعلق بآلية إرسال الصور والفيديو، حيث يمكنك الآن وبسهولة ارسال سلسلة من اللقطات المتعددة بالضغط على رمز “+”.

أخيرًا تعزو تيليجرام نجاحها ليس فقط بمزايا التطبيق نفسه، بل أيضًا الى الفلسفة التي تعمل بها الشركة، والالتزام بمصدر مفتوح وواجهات برمجة مفتوحة، فضلًا عن شدة قوة الأمان والخصوصية وذلك لمسناه باعتباره التطبيق الأول الذي استحضر التشفير التام “نهاية إلى نهاية”.

المصدر

 

 

 




الوسوم