تحديث خرائط قوقل سيعرض الآن متوسط أوقات الانتظار لأكثر من مليون مطعم

تحديث خرائط قوقل سيعرض الآن متوسط أوقات الانتظار لاكثر من مليون مطعم

حصل تطبيق خرائط قوقل “Google Maps” في iOS على تحديث جديد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى Maps 4.4.7، وكالعادة في ومع كل تحديث هناك مجموعة من الإضافات والمزايا الجديدة، على أن تكون الميزة الأبرز في هذا التحديث هي عرض متوسط وقت الانتظار لأكثر من 1 مليون مطعم في العالم.

حيث لا أحد يُحب أن يكون في مطعم ويتفاجأ بانتظار طويل سواء للجلوس أو لتحضير الوجبة، فهناك مجموعة من العوامل التي تحدد ذلك، على رأسها وقت ذروة المطعم وعدد الحاضرين والمناسبات، عمومًا هذه الميزة ستعرض متوسط أوقات الانتظار على مدار الساعة وطوال اليوم، كما سيتعرّف المستخدمون على طول مدة الانتظار، فضلًا عن العصور على مراجعات حول المطعم.

فيما يخص المزايا الأخرى فأصبح يدعم التطبيق الحصول على اتجاهتا النقل العام التي تُخبركَ بالضبط بالمدخل الذي تحتاج إلى الدخول إليه، وهذه الميزة متاحة في عدد محدد من البلدان وهي “نيويورك ، وهونغ كونغ ، وتايبيه ، وباريس ، ولوس أنجلوس ، ودلهي ، وموسكو ، وسنغافورة ، ومدريد ، وبرشلونة ، وكييف ، وبودابست”.

وأخيرًا هناك مجموعة أخرى من التحسينات والإصلاحات على أداء واستجابة التطبيق ككل، والآن للاستفادة من التحديث يمكنك الحصول عليه بالانتقال لصفحته من على متجر ابل ستور من هنا.