برامج

تطبيق حصيل لطلب وتوصيل المحصول الزراعي الطازج في المملكة

تطبيق حصيل لطلب وتوصيل المحصول الزراعي الطازج في المملكة

قامت مجموعة من الشباب وبتحالف تقني مع رواد التقنية السعودية بتطوير خدمة جديدة ومميزة في عالم الخضار والفاكهة تتناسب مع تطورات السوق وأتت الخدمة تحت اسم حصيل على شاكلة تطبيق من على أندرويد و iOS، فيما يخص إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة، فهي تهتم بتوفير المحصول الزراعي من خضروات وفواكه الطازجة لباب البيت، مراعية لأعلى درجات الجودة والسعر.

فالجميع يعلم ما تعانيه المدن والأسواق الرئيسية من ضيق الوقت للحصول على منتجات زراعية طازجة بأسعار متميزة بالإضافة ان الأسواق المركزية لا تلبي رغبات الأسر الناشئة بكميات تتناسب مع احتياجهم اليومي والاسبوعي مما يزيد من واقع الهدر الغذائي ومن خلال تطبيق حصيل يمكنك تلبية احتياجك بالكميات المناسبة والوقت المناسب لمنتج يليق بتطلعاتك.

فيما يخص إمكانية الاستخدام، فهي بسيطة وسهلة للغاية ومتبلورة في 3 خطوات فقط وهي:

١. اختر ما تريد من منتجات حصيل المتميزة والطازجة.
٢. تحديد مكان توصيل الطلب واختر طريقة الدفع التي تناسبك
٣. انتظر طلبك وتابع حالة الطلب.

أما فيما يخص بمزايا الخدمة فهي كالتالي:

  • سهولة البحث عن المنتجات وتوفير أصناف مختلفة من المنتجات الطازجة والمميزة.
  • التحكم في طلبك ومتابعة تفاصيل وصوله والتواصل المباشر مع المندوب .
  • امكانية تحديد العناوين المفضلة والاحتفاظ بها لاستخدامها لاحقاً.
  • يوفر التطبيق طرق سهلة ومريحة للدفع فيمكنك الدفع نقداً أو باستخدام بطاقتك الائتمانية، ويمكنك أيضاً الدفع من خلال’مدى’ عند وصول المندوب إليك .
  • ارسال اشعارات للمستخدم تُمكّنَه من متابعة تقدم طلبه بطريقة أكثر فعالية.
  • يدعم التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية.
  • وبالإضافة إلى المنتجات المميزة من حصيل، يمكنك أيضًا الحصول على كوبونات حصيل والتي توفر لك طريقة إضافية ومميزة للدفع لطلباتك القادمة، كما يمكنك استخدام أكواد الخصم والتي توفرها حصيل لخدمة عملائها المميزين.

تطبيق حصيل لطلب وتوصيل المحصول الزراعي الطازج في المملكة

أخيرًا خدمة حصيل ليست مجرد منصة توصيل حيث من مهامها أيضًا انتقاء أجود المحاصيل الزراعية من خلال فريق ممارس وخبير بالأسواق المركزية للخضار والفاكهة، ويحرص الفريق على انتقاء المحاصيل للحصول على أجود الأصناف وأميزها ومن ثم تأتي مرحلة الفرز والتعبئة والتدقيق والجودة من خلال مستودع حصيل المركزي والمُجهز بكافة التجهيزات اللازمة للمحافظة على المنتجات الزراعية في بيئة عمل تراعي كافة جوانب النظافة والاهتمام بالمحصول الزراعي.

أندرويد | iOS




الوسوم