برامج

تطبيق الكاميرا Microsoft Pix يدعم حفظ بطاقة العمل لجهات الاتصال تلقائيًا

 

 

 

تطبيق الكاميرا Microsoft Pix يدعم حفظ بطاقة العمل لجهات الاتصال تلقائيًا

حصل تطبيق الكاميرا Microsoft Pix والمتاح حصرًا من الشركة في هواتف أيفون فقط، حصل على تحديث جديد وفّر معه ميزة رائعة للغاية، وهي تسجيل بطاقة العمل مباشرة لجهات الاتصال، مما يُسهل عملية إدارة جهات الاتصال الخاصة بك من أي وقتٍ مضى، وليس هذا فحسب بل هناك التكامل مع منصة لينكد إن عبر تسجيل البطاقة في الخدمة.

فيما يخص إمكانية الاستخدام، فكل ما عليك هو مسك بطاقة العمل وفتح التطبيق وتوجيه الكاميرا للبطاقة، ليقوم التطبيق بدوره وتحليلها ومن ثم تلقائيًا ادخال جميع المعلومات في البطاقة وتسجيلها في جهات الاتصال، ليسألك بعد ذلك عمّا إذا كنت ترغب في إضافة جهة الاتصال هذه لحسابك في LinkedIn.

من ناحية أخرى المهمة الحقيقية للتطبيق أو التقاط صورة بحلّة أفضل وذلك بتعرفه تلقائيًا وبمساعدة قدرات الذكاء الاصطناعي من معرفة نقاط التركيز بالإضافة إلى قدرات خاصة لتوفير ألوان ممتازة للطعام والطبيعة بالإضافة إلى وجوه البشر وخصوصًا الأخيرة التي سيمنحها الاضاءة اللازمة لتظهر بلون فاتح أكثر مع تركيز وحدّة للون الملابس والشعر دون فقد اي تفاصيل في الخلفية.

أخيرًا للتطبيق أيضًا القدرة على الكشف تلقائيًا للمستندات وضبط إعدادات الكاميرا لهذه الصور بذكاء، ويمكنك تجربته وتحميله مجّانًا بالانتقال الى صفحته من على متجر ابل ستور من هنا.

المصدر: Microsoft




الوسوم