برامج

تطبيق Netflix يدعم الآن معاينات الفيديو في أندرويد و iOS

تطبيق Netflix يدعم الآن معاينات الفيديو في أندرويد و iOS

أخبار جيدة لمشتركي خدمة Netflix “نيتفليكس”، حيث أعلنت الشركة اليوم أنها سوف تزيد من تحسين قدرات التطبيق من على الهواتف الذكيّة، حيث أكد نائي رئيس الشركة “Todd Yellin” في حدث صحفي اليوم أن ميزة معاينات الفيديو في Netflix سيتم تنفيذها منذ هذه اللحظة في تطبيق الهاتف المحمول “أندرويد و iOS”.

ولمن لا يعرف هية هذه الميزة، فهي تسمح للمشتركين في الخدمة بتجربة المحتوى بمعاينة فيديو له لمدة 30 ثانية، يتم من خلالها عرض المعاينة كمقطع فيديو عمودي، وبالمناسبة هذه الميزة متاحة منذ سنوات على الخدمة في سطح المكتب، لذلك كان من المنطقي تمامًا توفّرها على الطبيق.

ووفقًا لنائب رئيس الشركة سوف تكون هذه المعاينات متاحة للعديد من المئات من العناوين، والتي سيتم اقتصاصها من قبل فريق تحرير الفيديو بنيتفليكس ومن ثم إضافتها في تطبيقات الهاتف، وسيتعين على المستخدمين الضغط على الصور المستديرة الجديد لمشاهدة المعاينة، وللتنقل بين قائمة معاينات الفيديو ببساطة سيكون عليهم التمرير نحو اليمين أو اليسار.

أخيرًا على الرغم من أن 20% يتم التعامل مع نيتفليكس عبر الأجهزة المحمولة، إلى أن 50% من جميع مشتركي نيتفليكس يستخدمون هواتفهم المحمولة للوصول إلى الخدمة كل شهر وكان هذا على لسان نائب رئيس الشركة Todd Yellin.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى