برامج

تطبيق PictureThis لمعرفة أنواع النبات والأشجار بواسطة الكاميرا

تطبيق PictureThis لمعرفة أنواع النبات والأشجار بواسطة الكاميرا

بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي أصبح كل شيء ممكن في عالم المعرفة والتكنولوجيا، وقد استغل مطوري التطبيقات هذه القدرات وضمها بشكل يليق مع الهواتف الذكية، تطبيق PictureThis والذي يَتمثّل بقدرات ذكيةّ جدًا ودقيقة جدًا في عملية تصنيف النباتات والأشجار بواسطة الكاميرا المدمجة في جهازك الأندرويد أو iOS.

ليكون هذا التطبيق مُعرّف لهذه الطبيعة وبثوانٍ قليلة، أما فيما يخص كيفية العمل معه، بمجرد فتح التطبيق والضغط على زر الكاميرا المدمج معه وتوجيهها للزهرة والتقاط صورة لها، على الفور سيتم مسح الصورة وتقديم وصف تفصيلي لكل ما يتعلق للزهرة أو للشجرة وذلك بأقل من ثانية “اعتمادًا على الوصف القادم مع التطبيق”.

ويجمع تطبيق PictureThis تكنولوجيات التعلّم العميق مع المعرفة والخبرة لشبكة كاملة من المتخصصين في مجال الحدائق والبستنة، كما ويأتي بواجهة بسيطة للغاية، والأهم من ذلك واجهة تصوير تساعدك في التقاط أفضل صورة ممكنة، وغيرها الكثير من المزايا التي أدعها لتكتشفها بنفسك.

أخيرًا العيب الوحيد في تطبيق PictureThis أنه لا يدعم سوى اللغة الإنجليزية، إن كنت من المهتمين فيمكنك تحميله مجّانًا على أندرويد من هنا، وعلى iOS من هنا.




الوسوم