الأخبار

تحديث إكس بوكس القادم يدعم جودة الفيديو 1440p

تعتزم مايكروسوفت إطلاق تحديث رئيسي جديد لأجهزة إكس بوكس قريباً والذي سيأتي بالعديد من المزايا الجديدة والتحسينات أبرزها دعم جودة الفيديو المفضلة لدى محبي ألعاب الفيديو 1440p.

ومع جودة 1440p سيتم عرض الألعاب والأفلام بجودة أفضل بكثير على أجهزة Xbox One S و Xbox One X وذلك باستخدام شاشات تلفاز تدعم دقة 2560*1440 P أو المعروفة اختصاراً QHD. بهذا سيحصل اللاعبون على مليون بكسل إضافي فوق الدقة الكاملة حيث تقع هذه الجودة أعلى من FHD وأقل من 4K

من بين الأشياء الجديدة في التحديث القادم مزايا تفاعلية أكثر على خدمة بث الألعاب Mixer التي أعادت مايكروسوفت مؤخراً إطلاقها بعد تعديل اسم خدمتها Beam.

يمكن الآن للاعبون بث الفيديو مباشرة من ضمن أجهزة إكس بوكس مع إمكانية مشاركة المشاهدين عبر موقع الخدمة أزرار التحكم وحينها يمكن للمشاهدون التحكم بعرض اللعب من خلال وصل يد تحكم إكس بوكس بجهاز الكمبيوتر.

وتتيح خدمة Mixer الآن للاعبون الإيقاف المؤقت للبث المباشر بدلاً من إيقافه بالكامل عند التبديل بين الألعاب، وأيضاً أضافت مايكروسوفت إمكانية بدء البث المباشر من أي مكان في واجهة نظام التشغيل لإكس بوكس.

هذا بعض أبرز المستجدات التي من المتوقع أن نراها في تحديث مايكروسوفت لأجهزة إكس بوكس المتوقع وصوله خلال هذا الشهر أو مطلع الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى