الأخبار

آبل بصدد افتتاح مراكز طبيّة جديدة متطوّرة لموظّفيها فقط

مراكز طبيّة آبل

تستعد شركة آبل لافتتاح مراكز طبيّة جديدة لموظّفيها فقط تحمل اسم AC Wellness، وهذا حسبما أكّدت شبكة CNBC التي رصدت فرص العمل الجديدة التي قامت آبل بتوفيرها.

وتبحث آبل عن أطباء وعن مُمرّضين إضافة إلى أخصائيين في العلاج الفيزيائي والتمارين الرياضية أيضًا، وهذا للعمل في أحد أفضل مراكز الصحّة على مستوى العالم على حد تعبيرها.

وسيحتضن مقر آبل الجديد، آبل بارك، المركز الأول، على أن يكون المركز الثاني على مقربة منه، وهذا لتقديم الرعاية الصحيّة اللازمة لأكثر من 120 ألف موظّف يعملون في مقرّات آبل المُختلفة في الوقت الراهن، في وقت تستعد فيه للانتقال للمقر الجديد بشكل كامل قبل نهاية العام الجاري.

وتنوي آبل استخدام الكثير من المعدّات الطبيّة الذكية التي قامت بتطويرها كساعات آبل الذكية وبعض التطبيقات التي تعتمد على حزمتي HealthKit وResearchKit، وهذا لمنح الأطباء نظرة أوسع على حالة الموظّف الصحيّة طوال الوقت.

وتتعاون الشركة أيضًا مع بعض أخصائيي التغذية لإنشاء حميات للموظّفين على اختلاف أقسامهم مع توظيف بعض المُصمّمين أو المُبرمجين مثلًا لدراسة مثل تلك البرامج وضمان عملها بالشكل الأمثل للحفاظ على صحّة الموظّف طوال الوقت.




الوسوم