برامج

متصفح سامسونج يتجاوز 500 مليون تحميل على قوقل بلاي

متصفح سامسونج يتجاوز 500 مليون تحميل على قوقل بلاي

عند النظر إلى متصفح الإنترنت من سامسونج Samsung Internet فإنه يأتي بشكل مُسيق على جميع أجهزة الشركة الكورية، ووصوله الآن لأكثر من 500 مليون تحميل قد لا يكون مثير للإعجاب، ومع ذلك عمدت سامسونج مؤخرًا على إتاحة متصفّحها هذا لجميع هواتف أندرويد وبغض النظر عن الشركة المصنعة، وكان هذا السبب الحقيقي لتزايد شعبية المتصفّح ووصوله لهذا الرقم.

فإن كنت أحد مستخدمي المتصفح أو لا، فقد تم انشاؤه باستخدام شفرة Chromium “مفتوحة المصدر” لذلك قد تلاحظ احتوائه على العديد من المزايا الشائعة في متصفح قوقل كروم، فضلًا عن أن مطوريه أكثر التزامًا وسرعة في دفع التحديثات المتعلقة به والخروج بمزايا جديدة مبتكرة.

وبسبب كل ذلك، ليس فقط أصحاب هواتف سامسونج يميلون للتمسك بالمتصفح واختياره كمتصفح افتراضي، فهناك المزايا الأخرى التي تدفع المستخدم لتجربته أبرزها مدير تحميل كامل يدعم تسمية الملف قبل تحميله، والاطلاع على تقدمه من مركز الاشعارات، فضلًا عن ايقاف واستئناف التحميل في أي وقت، ودعمه لبلوتوث، ولتطبيقات الويب، وغيرها من المزايا الأخرى. أخيرًا لإعطاء المتصفح دفعة وتجربيته يمكنك تحميله من صفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، أو الحصول عليه بملف APK من هنا.

المصدر




الوسوم