الألعاب

أخيرًا وصول لعبة Alto’s Odyssey على متجر ابل ستور

أخيرًا وصول لعبة Alto's Odyssey على متجر ابل ستور

على الرغم من البيان الرسمي لشركة Snowman وهي مطوّرة لعبةAlto’s Odyssey والذي أعلنت فيه بأن لعبتها ستصل متجر أبل ستور في 22 فبراير أي غدًا، هاهي اللعبة تصل ورسميًا المتجر لكي يتمكن مستخدمي iOS من تجربتها وإعطائهم يوم إضافي من الإدمان عليها، حيث تُعَد هذه اللعبة أحد الألعاب المنتظرة بلا منازع.

ولأكثر من عام كانت لعبة Alto’s Odyssey قيد البناء والتطوير، حتى أعلنت الشركة عن قرب إطلاقها في الصيف الماضي، لكن لم يحدث ذلك، واعتذرت الشركة وقالت إن اللعبة ستتأخر لعام 2018 لكي ترقى إلى مستوى التوقعات النبيلة للمستخدمين، وهاهي أخيرًا تصل بكامل قوتها تصل لمستخدمي iOS.

بالمقابل قال Ryan Cash وهو من فريق تطوير اللعبة، أن على مستخدمي النظام الآخر أندرويد الانتظار لكي يتمكنوا من مواجهة التحديات الجديدة التي تُقدّمها لعبة Alto’s Odyssey، وأشار : “أننا في الوقت الحالي لا نلتزم بتاريخ إصدار معين، ولكن نأمل في الحصول على إصدار أندرويد في الأشهر المقبلة”.

أخيرًا لعبةAlto’s Odyssey غير مجانية فهي متاحة بسعر 5$، ولكنها تستحق ذلك، والفيديو أدناه يوضّح لكم المؤثرات البصرية الجديدة ومفهوم اللعب اللانهائي الذي يُميّز اللعبة عن غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى