برامج

“في المطبخ” تطبيق يضع الوصفات بين يديك حسب المكونات المتاحة

"في المطبخ" تطبيق يضع الوصفات بين يديك حسب المكونات المتاحة

هناك العشرات بل المئات من التطبيقات الداخلة في مجال الطبخ وتحضير ألذ الوصفات بمختلف الأشكال والأنواع، لكن تظل المشكلة متعلقة بالمكونات سواء أكان ذلك في عدم فهم المكونات أو عدم المقدرة على توفيرها، لكن ماذا لو أردتي سيدتي تحضير احدى الوصفات بناءًا على المكونات المتاحة لديكي!

طبعًا أصبح بالإمكان ذلك عبر التطبيق الجديد في المطبخ، والمتاح مجّانًا على كلٍ من نظام أندرويد و iOS، حيث فكرة التطبيق تتبلور في اختيار المكونات التي في الثلاجة وبناءًا عليه تُعرض الوصفات التي تحتوي على هذه المكونات مع إمكانية تحديد قسم معين “لحوم ، دجاج وطيور، أسماك”.

ويشمل التطبيق أيضًا أقسامًا فرعية لكل قسم رئيسي، على سبيل المثال قسم اللحوم الرئيسي يحتوي على أقسام فرعية له مثل قسم اللحمة المفرومة وقسم اللحم الضانئ، وغيرها من أمثلة واقعية.

ومن مزايا التطبيق الأخرى، تقديمه لاقتراحات يومية لأكلات شهيرة ومفضلة، حتى أنه يتميز بالذكاء من خلال حفظ المكونات التي يَكثُر اختيارها ليتم أخيرًا اقتراح وصفات جديدة لهذه المكونات، جنبًا إلى جنب ومع كل وصفة هناك الوقت المحدد لتحضيرها، أخيرًا كما أشرنا لكم تطبيق في المطبخ متاح للتحميل مجّانًا على أندرويد و iOS، لتحميله انتقلي من هنا أو هنا على التوالي.

 




الوسوم