الأخبار

سماءات الشريك الاستراتيجي لسناب شات في المملكة

وقّعت شركة سماءات مع سناب شات شراكة لتكون بموجبها سماءات الشريك الإاستراتيجي للحكومات في المملكة ، و المخول ببيع إعلانات منتجات سناب شات للمنظمات الحكومية وشبه الحكومية في المملكة العربية السعودية.

سماءات من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني والإعلام الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تنهج أسلوب مبتكر وتعمل على خلق تواصل اتصال فعّال لعملائها من خلال إدارة حضورهم الإعلامي وحملاتهم التسويقية بدايةً من الخطط والإاستراتيجيات مروراً بصناعة المحتوى ومن ثمّ إنتاجه وإخراجه وانتهاءً بالتقارير الإعلاميةالتي تعينهم وتسهل لهم تطوير العمل واتخاذ القرار.

وأكد م. أحمد الجبرين المدير العام لشركة سماءات أهمية هذه الشراكة والتي تهدف إلى تقديم سناب Snapchat شات كمنصة اتصال فعّالة لتمكين المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية من التواصل مع عامة جمهورها وتعزيز حضورها وتحقيق أهدافها، كما أعرب م. سامي الرشيد المدير التنفيذي لشركة سماءات عن سعادته بهذه الشراكة والتي تعد خطوة مهمة تخدم تطلّعات الشركة في ريادة هذا المجال.

وأضاف المدير العام لـ لسناب Snapchat شات في الشرق الأوسط حسين فريجة بأن شركة سماءات تعد شريكاً مميزاً رائداً في هذا المجال، وبدورها ستسهم هذه الشراكة في دعم هؤلاء العملاء في منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً في المملكة العربية السعودية.

يحوي سناب شات أكثر من 178  187 مليون مستخدم يومي ( 13 مليون مستخدم في السعودية ) يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء ويشاهدون المحتوى الذي يقدمه أفضل  الناشرين حول العالم.

وتُعدّ منصة سناب شاتSnapchat وسيلة مميزة كونها تشجع الناس على الإبداع من خلال “التواصل التفاعل عبر مع المحتوى المرئي” ، ويعتبر مستخدمين منصة سناب شات بالأاكثر نشاطاً و ذلك حسب أرقام تفاعل كبيرة أهمها:

  • معدل الوقت الذي يقضيه المستخدم على التطبيق حوالي 30 دقيقة يومياً.
  • متوسط تصوير المستخدمين في سناب شات يتجاوز 20 صورة أو مقطع فيديو يومياً.
  • معدل المستخدمين الذي يشاركون الصور ومقاطع الفيديو يومياً يتجاوز 60%
  • أكثر من 3.5 مليار صورة أو مقطع فيديو تُصوَّر يومياً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى