الأخبار

حلول إعلانية رقمية مُبتكرة من “إل جي” رُبما تأتي بثورة في مجال لافتات الإعلان الرقمية

قدمت “إل جي – LG” على هامش مُشاركتها في المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة 2018 ISE المُنعقد حاليا في “أمستردام” الهولندية، والذي يُعنى بحلول صناعة الصوتيات والمرئيات العالمية، مجموعة من الحلول الإعلانية الرقمية المُبتكرة التي يُعرض الكثير منها للمرة الأولى.

تُخاطب الحلول الإعلانية الجديدة التي طرحتها “إل جي” بيئات المتاجر الكُبرى والدعاية والإعلان خارجيا بالأماكن العامة، وتشمل شاشات OLED الشفافة ذات الإطار المفتوح التي تُقدمها الشركة للمرة الأولى، وأنظمة حوائط الفيديو ذات الحواف فائقة النحافة.

قدمت الشركة شاشة/لافتة إعلانية شفافة قياس 55 إنش تعمل بتقنية OLED، والتي تُعد المنتج الأحدث للشركة في سوق حلول الشاشات الإعلانية. وتأتي تلك الشاشة الإعلانية في صورة شاشة متناهية النحافة وشفافة بالكامل، ما يجعلها تبدو في صورة جدار زجاجي شفاف عند إيقاف عرض المُحتوى عليها، ويفتح هذا المُنتج المُبتكر آفاقا جديدة للإستخدام في الدعاية داخل المتاجر والمعارض الفنية، بحيث يُمكن وضع المنتجات خلف الشاشة الزجاجية الشفافة، على أن تُستخدم الشاشة في عرض معلومات عن المُنتج أو إضافة تأثيرات بصرية خاصة جذابة.

وتُعد العلامة الأُخرى البارزة فيما قدمته “إل جي” من مُنتجات هو حائط الفيديو نحيف الحواف والذي لا يتجاوز سُمك حوافه 0.6 ملم، ما يجعله مُناسب للإستخدام كلوحة فيديو جدارية للإعلان أو لإضافة لمسات ديكورية للمتاجر والشركات. كذلك قدمت الشركة لافتة فيديو إعلانية تُعد هي الأكثر سطوعا على الإطلاق في هذا المجال، بشدة إضاءة تبلُغ 1500 nits  (وحدة سطوع ضوئي) وتنتظر الشركة أن تُحدث الشاشات الإعلانية بتلك الدرجات من السطوع ثورة في مجال الإعلان في الأماكن المقتوحة ذات الإضاءة العالية.

قدمت الشركة من خلال المعرض مجموعة أُخرى من مُنتجاتها السابقة في مجال شاشات العرض الرقمية والافتات الرقمية من بينها أنظمة عرض معلومات الطيران المعروفة بـ (FIDS) والتي تحمل ميزة منع الانعكاس لرؤية أفضل للمسافرين، وألواح IDB الرقمية التفاعلية بإمكانية تحويلها للمس مع الكتابة وتدعم عدة مستخدمين بالكتابة في الوقت نفسه ومشاركة الأفكار، وكذلك نظاما جديدا لإجتماعات الفيديو يأتي بشاشة بقياس 65 إنش تم تطويره بشراكة مع سيسكو.




الوسوم