الأخبار

مؤسّس سناب شات: التصميم القديم للتطبيق لن يعود أبدًا

تطبيق سناب شات

أكّد إيفن سبيغل Evan Spiegel، أحد مؤسّسي تطبيق سناب شات، أن التصميم القديم للتطبيق لن يعود أبدًا وأن فريق العمل مُتمسّك بالتصميم الجديد لأكثر من سبب، وذلك خلال مؤتمر Goldman Sachs Internet & Technology.

وقال سبيغل إن هدف الشركة من هذا التغيير كان فصل المحادثات الشخصية عن الحكايات التي تنشرها الحسابات العامّة، وهو شيء لا تقوم به بقيّة الشبكات الاجتماعية وتختلط فيها المشاركات والحكايات ما بين الشخصية وتلك التي تنشرها حسابات المشاهير.

ويرى فريق عمل سناب شات أن الشقّ التقني لتحقيق هذا الأمر انتهى بنجاح، ويُمكن مُعالجته طوال الوقت دون مشاكل. إلا أن تجربة الاستخدام تحتاج مزيدًا من الوقت. بمعنى آخر، يعتقد سبيغل وفريق عمله أنها مسألة وقت حتى يعتاد الجميع على التصميم الجديد.

وأضاف سبيغل أنه وخلال الأشهر القليلة الماضية ازداد تعلّقه بالتطبيق وبتصميمه الجديد، الأمر الذي يأمل أن يحصل كذلك مع بقيّة المُستخدمين الذين كرّروا امتعاضهم من التصميم، ووصل بهم الحال لتوقيع اعتراض جمع أكثر من مليون صوت حتى الآن لإعادة التصميم القديم.

وتصبّ تلك الشكاوى في مصلحة التطبيق وتصميمه الجديد وتؤكّد أن التغيير الذي يرغب فريق العمل في دفعه موجود بالفعل ويُحقّق غايته الأساسية، وهذا على ذمّة سبيغل خلال حديثه في المؤتمر.

سناب شات خلف الكواليس، من فكرة مجنونة إلى تطبيق على أرض الواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى