برامج

تطبيق Bing Places من مايكروسوفت للشركات وأصحاب الأعمال

تطبيق Bing Places من مايكروسوفت للشركات وأصحاب الأعمال

لطالما أبدعت مايكروسوفت وتحديدًا فريق عملهاMicrosoft Corporationعندما يتعلق الأمر بالتطبيقات على نظام تشغيل أندرويد، حيث هناك العشرات من التطبيقات نتاج فريق العمل هذا، ومعظمها أو كلها مهمة ومفيدة بنفس الوقت، جديدها تطبيق Bing Places والذي يهتم بأصحاب الأعمال والشركات وكذلك المتاجر.

ليكون خدمة مجانية تُمكّن الشركات على إدارة القوائم الخاصة بها في بحث بينج او خرائط بينج، وللتأكد من أن زبائن وعملاء الشركة دائمًا ما لديهم معلومات دقيقة حول موظفي الشركة والأهم عملهم.

وعند إضافة بطاقة عمل في التطبيق، يستطيع الشخص تعديل تفاصيل النشاط التجاري الخاص به، مثل الاسم التجاري والعنوان وخريطة الموقع والحسابات الاجتماعية ورقم الهاتف ,,إلخ، وهناك مساحة لوضع آخر الأعمال المتعلقة بالشركة، حتى تفاصيل الشركة من حيث الواجهة والديكورات الداخلية والمكاتب والأجهزة المستخدمة وأماكن العمل وأماكن راحة الموظفين كلها متاحة لوضعها في بطاقة العمل.
وهناك مجموعة النصائح التي تهتم بكيفية جعل قائمتك أو بطاقتك أكثر وضوحًا، مع ميزة المد بالإشعارات عندما يكون هناك مشكلة مع قائمة العمل، أخيرًا تطبيقBing Places متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على أن يدعم أندرويد 4.3 فأحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى