برامج

تطبيق Photos Companion من مايكروسوفت لنقل الصور إلى الحاسوب

تطبيق Photos Companion من مايكروسوفت لنقل الصور إلى الحاسوب

أطلقت شركة مايكروسوفت وتحديدًا فريق عملها Microsoft Garage تطبيقًا جديدًا يدعم نظامي أندرويد و iOS، وحمل التطبيق اسم Photos Companion، فيما يخص الإستفادة منه فهو مصمم لنقل الصور وبسرعة من الهاتف إلى جهاز الحاسوب العامل بإصدار ويندوز 10، وقد تم العمل على التطبيق لعدة أشهر حتى استقرت النسخة واطلاقها فورًا.

في السياق ذاته أشارت الشركة بأن هذا التطبيق ليس للمستخدمين الذين لديهم دراية بخدمة النسخ الاحتياطي لأحد الخدمات السحابية ولا مشكلة إن استعلموه، ولكن تم تطوير التطبيق خصيصًا وفي المقام الأول للطلاب وذلك لمواجهة العقبات التي تواجههم في الفصول الدراسية بالحصول على المحتوى فورًا على جهازهم الحاسوب باستخدام هاتفهم الذكي.

فيما يخص إمكانية الاستخدام فتطبيق Photos Companion يعتمد على الربط المؤقت وذلك عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة، مع دعمه لارسال صور متعددة عبر شبكة الواي فاي نفسها، لتظهر فورًا في تطبيق الصور من على ويندوز 10.

أخيرًا يمكنك تجربة تطبيق Photos Companion بتحميله مجّانًا على أندرويد من هنا وعلى iOS من هنا، وفي حالة لم تشاهد خيار الاستيراد من الهاتف عبر الواي فاي في تطبيق الصور لنظام تشغيل ويندوز، فقد تحتاج إلى تمكين خيار “إظهار ميزات المعاينة الإضافية” من قسم الإعدادات في تطبيق الصور هذا.

المصدر




الوسوم