الألعاب

أخيرًا لعبة المغامرات Alto’s Odyssey قادمة هذا الشهر

أخيرًا لعبة المغامرات Alto's Odyssey حاضرة هذا الشهر

قُدّمت لعبة المغامرات الأكثر من رائعة Alto’s Adventure في عام 2015، والتي تُعَد أحد أروع ألعاب التزلج اللانهائي، حيث في هذه اللعبة بالذات شيء خاص يدفعك للإدمان عليها، ناهيك عن المؤثرات الصوتية والمرئية التي في الحقيقة لا أحد تغلب عليها.

في سياق آخر، الجزء أو المرحلة الثانية من تطوير اللعبة والتي حملت اسم Alto’s Odyssey لأكثر من عام كانت قيد البناء والتطوير، حتى أعلنت شركة Snowman وهي المطوّرة للعبة عن قرب إطلاقها في الصيف الماضي، لكن لم يحدث ذلك، واعتذرت الشركة وقالت إن اللعبة ستتأخر لعام 2018 لكي ترقى إلى مستوى التوقعات النبيلة للمستخدمين.

لكن أخيرًا ثَبُتَ الأمر، حيث من المقرر أن نرى اللعبة متاحة في هذا الشهر وتحديدًا يوم 22 فبراير، وسنراها أولًا على أجهزة iOS وأبل TV بسعر 5$، وقال فريق عمل اللعبة أنه تم تطوير بيئات جديدة مختلفة كالصحاري والأجبال والثلوج والمناطيد، وعلى اللاعب الجهوز لتحديات جديدة والتعامل مع الأخطار الطبيعية.

فيما يخص إطلاق اللعبة على أندرويد فليس هناك أي كلمة حتى الآن، على الرغم من أن هذا ليس مستغرب، حيث استغرقت اللعبة الأصلية نحو عام كامل لكي تصل متجر قوقل بلاي، ولكن لا يؤخذ أن لعبة Alto’s Odyssey ستتبع نفس وجهة لعبة Alto’s Adventure.

أخيرًا للطلب المسبق للعبة يمكنك الإنتقال إلى الصفحة الرسمية من هنا، وإليكم بالأسفل مقطع فيديو قصير يستعرض لنا قدرات اللعبة الجديدة، والمؤثرات البصرية والصوتية القادمة معها.

المصدر




الوسوم