برامج

تطبيق Duo يدعم الآن الربط مع حساب قوقل ولأجهزة متعددة

تطبيق Duo يدعم الآن الربط بحساب قوقل ولأجهزة متعددة

منذ إطلاق قوقل لتطبيقها Duo الذي يوفّر مهمة المكالمات المرئية، كان أحد أهم الانتقادات له أن لا يدعم سوى جهاز واحد ومسجل في المرة الأولى فقط، مما يعني ذلك أن الشخص يمكنه اختيار جهاز واحد فقط “هاتف أو جهاز لوحي” لتلقي المكالمات.

ولكن قبل أشهر كان هناك بصيص أمل في نية الشركة تغيير ذلك، وذلك من خلال ربط التطبيق مع حساب قوقل، مما يجعل من الممكن للمستخدمين الاتصال على أشخاص بدلًا من الحاجة إلى رقم الهاتف، مما أثار ذلك أيضًا مسألة أخرى وهي ما إذا كان هناك الدعم المتعدد للأجهزة أما لا ؟

اعتبارًا من نسخة Duo 27 التجريبية يمكن الإجابة على السؤال، وكانت الإجابة بالإيجاب، إذ أصبح من المؤكد أن هذه النسخة لديها الدعم الكامل للأجهزة المتعددة، وذلك أصلًا بعد تسجيل الدخول بحساب قوقل، مع عدم إلغاء تسجيل الحساب السابق، بمعنى الاحتفاظ برقم الهاتف أيضًا محاذاة بحساب قوقل.

مع الإشارة أنه من الممكن أن يكون هناك حد لعدد الأجهزة المنفصلة التي يمكنها تلقي مكالمة، وطبعًا سنعرف ذلك في التحديث الرسمي والذي سيكون حاضرًا خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة. أخيرًا نسخة Duo 27 متوفرة للتحميل بملف APK لتجربتها يمكنك تحميلها من هنا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى