تطبيق القاموس الفريد يشمل قرابة 300 ألف مفرد ومزايا أكثر

تطبيق القاموس الفريد يشمل قرابة 300 ألف مفرد ومزايا أكثر

مستمرين بالبحث عن التطبيقات الغنيّة وتقديمها لكم على طبق من ذهب، معنا في هذا الموضوع أحد التطبيقات الجديدة وهو تطبيق القاموس الفريد والمتاح حصرًا على نظام تشغيل iOS، وبالمناسبة التطبيق من تطوير عربي بحت.

أما فيما يخص المزايا القادمة معه فهو يُقدّم لك كمستخدم قرابة 300 ألف مفرد أو مدخل، والأهم من ذلك أنه لا يحتاج منك الإتصال بالإنترنت، ويهتم هذا القاموس بمعادلة قاموس انجليزي عربي أو عربي انجليزي، وتم التركيز في تطويره على أساسيات ثلاث وهي السرعة والبساطة وجمالية الواجهة.

كما ولا يحتاج منك القاموس الضغط على أي شيء للاستدلال على معنى أي كلمة، فكل ما عليك هو كتابة الكلمة في واجهة جميلة ونظيفة وسيظهر المعنى فورًا دون الضغط على أي شيء، وهناك تبويب المفضلة الذي يضم الكلمات المهمة والتي تكثر عملية البحث عن معناها، بالتالي ستكون إمكانية الوصول سريعة جدًا من خلال هذا التبويب.

فضلًا عن دعمه لنسخ الكلمات والمعاني عبر الضغط المطوّل على الكلمة، هل انتهينا؟ طبعًا لا، فالرائع في هذا القاموس أنه يدعم نطق الكلمات ويدعم في ذلك اللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الانجليزية باللكنة البريطانية والأمريكية، مع إمكانية تحسين الصوت او تغيير الصوت “رجل، امرأة” من إعدادات النظام نفسه، أخيرًا تطبيق القاموس الفريد متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر أبل ستور، على أن يدعم iOS 10.3 فأحدث.