برامج

تطبيق Via المتصفّح الأسرع والأخف والأقل حجمًا في أندرويد

تطبيق Via المتصفّح الأسرع والأخف والأقل حجمًا في أندرويد
على الرغم من وجود متصفّح ويب يأتي مُثبت بشكل مُسبق على كل جهاز أندرويد، إلا أن المستخدمين يغامرون بتجربة البدائل، ومما لاشك فيه البدائل متوفّرة وبقوة، على أن يكون متصفح قوقل كروم هو الأكثر استخدامًا.

في موضوع آخر وقبل أيام قليلة رأينا المتصفّح الجديد Cake وبشهادة من استخدمه يُعد المتصفّح الأسرع، حتى من قوقل كروم، وأقصد بالسرعة هنا هي آلية توفير نتائج البحث، كون أن هذا المتصفّح يعتمد على الدخول مباشرة لنتيجة البحث دون إعطاء نتائج كما تعودنا.

ويبدو أن Cake ليس الوحيد، حيث هناك المتصفّح الآخر Via والقادم بمزايا أكثر، حيث يتمتع بسرعات عالية فضلًا عن خفّته وصغر حجمه حيث لا يتعدى 0.5 ميغابايت، بالتالي بكون مناسب جدًا وأكثر سلاسة وأقل استهلاكًا لموارد الهاتف.

وليس هذا فحسب بل يأتي معه باقة من المميزات القوية مثل أداة حفظ البيانات، وأداة حفظ صفحات الويب للإطلاع عليها في وقت لاحق ودون الحاجة للإتصال بالانترنت، وأداة مانع وحظر الإعلانات، وميزة الوضع الليلي والتصفّح بطريقة سطح المكتب، ودعم الإضافات، ومزايا التصفّح الخاص الذي بدوره لا يحفظ سجل التصفّح أبدًا.

هل انتهينا؟ طبعًا لا: حيث يدعم المتصفّح تخصيصه بشكل كامل، سواء على الألوان وعلامات التبويب والثيمات، ومزايا تصدير واستيراد العلامات المرجعية وامكانية الدخول إلى أي حساب لك مع ادارته مباشرة، أخيرًا متصفح Via متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، على أن يدعم أندرويد 2.3 فأحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى