برامج

تطبيق YouTube Go متاح الآن في أكثر من 130 بلد

تطبيق YouTube Go متاح الآن في أكثر من 130 بلد

أعلنت يوتيوب اليوم عن إطلاق تطبيقها YouTube Go في أكثر من 130 بلد، وذلك بعد أن تم إطلاقه أولًا في الهند، وبعد ذلك بدأ العمل في 14 بلد إضافي، ليتم الآن منحه الانطلاقة العالمية.

فيما يخص التطبيق فهو عبارة عن إصدار معاد تصميمه من الألف إلى الياء من تطبيق يوتيوب الرئيسي، وهو متوفّر فقط على نظام تشغيل أندرويد، وتم تصميم التطبيق للأماكن ذات الاتصال الضعيف وأسعار البيانات المُرتفعة.

ويتضمن التطبيق مميزات رئيسية مفيدة جدًا، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال، ولكن هنا تحتاج للإشتراك في خدمة يوتيوب المدفوعة “YouTube Red” والذي يبلغ 10$ شهريًا، ومع هذا الاشتراك أيضًا ستتمكن من مشاركة الفيديو محليًا مع الاصدقاء عبر الاتصال المباشر من جهاز إلى جهاز ودون الحاجة الى استخدام البيانات.

وإضافة لما سبق، تتوفّر ميزة معاينة الفيديو قبل فتحه، وتقديم الفيديوهات المقترحة على صفحته الرئيسية والفيديوهات الشهيرة في منطقتك، وغيرها من المميزات الأخرى، ومع هذا الإطلاق، أتاحت يوتيوب أيضًا بعض المزايا الجديدة، بما في ذلك خيار بث مقاطع الفيديو وتنزيلها بجودة أعلى، وميزة بث محتوى جديد مخصص للمحتوى المقترح، مع إمكانية المشاركة المتعددة لمقاطع الفيديو مرة واحدة إلى جهاز آخر.

وأخيرًا إمكانية الحصول على محتوى شخصي جديد لأحدث مقاطع الفيديو ذات الصلة، مع ميزة الإشعار بتحميل مقاطع الفيديو للقنوات التي تتابعها.

المصدر: يوتيوب




الوسوم