الأخبار

خدمة Uber Eats لطلب وتوصيل الطعام متوفّرة الآن في الرياض

خدمة Uber Eats

أعلنت شركة أوبر اليوم عن إطلاق تطبيق Uber Eats لطلب وتوصيل الطعام في عاصمة المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض.

وابتداءً من الأول من فبراير/شباط، يُمكن لسكّان الرياض تحميل تطبيق Uber Eats على أجهزتهم المحمولة، أو زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة ubereats.com، لطلب وجبات الطعام من تشكيلة غنية من أفضل المطاعم في المدينة، لتصلهم الوجبات طازجة وساخنة عبر خدمة يثقون بها خلال ​​30 إلى 40 دقيقة تقريبًا.

وسيجد سكّان الرياض خيارات واسعة لطلب الطعام عبر Uber Eats، من أكثر من 100 فرع من المطاعم الشريكة في المدينة، وبإمكانهم طلب الوجبات عبر Uber Eats من المطاعم المحلية التي يفضلونها طوال أيام الأسبوع مثل بتيل، ومنؤشة، وهامبرغيني، بالإضافة إلى المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وبيتزاهت.

وتحدث محمد جردانه، المدير العام لشركة Uber Eats السعودية بمناسبة انطلاق التطبيق في المملكة قائلًا: إن الشركة مُتحمّسة لإطلاق التطبيق في الرياض حيث أصبح بإمكان سكان المدينة اليوم استخدام Uber Eats لاختيار الطعام الذي يفضلونه من بين مئات الأطباق في الوقت الذي يريدونه، فيصلهم بسرعة أوبر المعهودة، سواء أكان ذلك طعام العشاء في المنزل أم الغداء في العمل أو وجبة خفيفة مع الأصدقاء. وأضاف أيضًا أن الرياض تنضم إلى مئات المدن الأخرى حول العالم التي تعتمد على Uber Eats كأسلوب جديد لتوصيل الوجبات سريعًا.




الوسوم