برامج

قوقل قد تسمح لمستخدمي خرائطها بإضافة أو إزالة الأماكن التي زاروها

قوقل قد تسمح لمستخدمي خرائطها بإضافة أو إزالة الأماكن التي زاروها

خدمة خرائط قوقل صاحبة الاستخدامات المهمة والمفيدة جدًا لجموع المستخدمين، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالتنقل والملاحة، في موضوع آخر أصدرت قوقل بالأمس نسخة تجريبية لخرائطها من على نظام تشغيل أندرويد، ويبدو أن هذه النسخة قد أتت بميزة مهمة جدًا لا تتوفر حاليًا في الإصدار المستقر، وهي السماح للمستخدمين بإضافة او إزالة الاماكن التي تم زيارتها بشكل يدوي وفي أي وقت.

وطبعًا بما أن الأمر يُعبّر عن نسخة تجريبية فليس من المؤكد أن نرى هذه الميزة مستقبلًا في النسخة المستقرة، ولكن نأمل ان يكون ذلك قريبًا، عمومًا عند التحقق من تطبيق الخرائط ومن ضمن علامتي التبويب الاماكن وتم الزيارة، ستلاحظ وجود قائمة بالأماكن التي زرتها، ومع ذلك ليس هناك أي خيار يسمح لك بإزالة هذه الزيارات، بالتالي ستكون مضطرًا لعرضها في الجدول الزمني الخاص بك فقط.

لكن في النسخة التجريبية اختلف الامر حيث من علامات التبويب ذاتها ستلاحظ وجود زر الإزالة، ليتمكن المستخدم هنا من حذف جميع الزيارات المسجلة إلى مكان من الجدول الزمني، ولكن الخبر السيء أن هذه الميزة لن تزيل المسار بأكمله والذي كنت قد استخدمته للوصول إلى تلك الوجهة، حيث يُزيل فقط مكان التوقف.

أخيرًا لتجربة النسخة التجريبية يمكنك الحصول عليها بواسطة ملف APK وتثبت التطبيق بعد ذلك يدويًا، وطبعًا في حالة إتاحة الميزة على النسخة المستقرة والكاملة سنكون في الموعد.

المصدر




الوسوم