الأخبار

آبل ستصدر 3 هواتف هذا العام بقياسات كبيرة جداً منها متوسط المواصفات

آيفون إكس آبل

بدأت جولة الشائعات حول آيفون العام الجديد، وكالعادة المحلل Ming-Chi Kuo هو الأكثر مصداقية، لكن توقعاته لهذه السنة تشير إلى هواتف جديدة ضخمة بقياسات لم نعتد عليه بعد من آبل.

يقول Ming-Chi Kuo أن آبل ستكشف هذه السنة عن ثلاثة آيفونات بقياسات 5.8 و 6.1 و 6,5 بوصة وسيكون اثنين منهما بشاشة OLED و القياس 6.1 يعتبر خيار وسط حيث يحمل مزايا وعناصر من آيفون 8 و آيفون إكس معاً.

لعل الخيار الأبرز هو آيفون 6.1 إذ يمكن اعتباره متوسط المواصفات وخيار وسط بين الأقل والأعلى حيث سيأتي بجسم معدني من الألومنيوم وليس الستانلس ستيل بتصميم مشابه لآيفون 8 حيث ستكون البطارية مستطيلة ولن يكون تصميمه داخلياً مدمجاً كما في آيفون إكس بالتالي يمكن أن نتوقع بعض السماكة هنا.

من المتوقع أن أن يبقى الهاتف بشاشة كاملة تقليدية وبحواف نحيفة، لكن يتميز هذا الهاتف بأن شاشته من نوع LCD التقليدية وليست OLED، وبهذا يتوقع أن يكون الهاتف رخيصاً نسبياً حيث يسعر ما بين 700-800 دولار وهو خيار أفضل بكثير من ألف دولار في آيفون إكس.

بمتابعة الحديث عن هذا الهاتف وحسب تحليلات Ming-Chi Kuo فإنه سيأتي بكاميرا أحادية خلفية و ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وأيضاً لا تدعم شاشته 3D Touch وبذلك تخفيض كبير عن مواصفات آيفون إكس انعكست على سعره مباشرة.

المصدر




الوسوم