تطبيق Uber Eats يتوفر قريبًا في الرياض والقاهرة

تطبيق Uber Eats

أعلنت شركة أوبر عن سعيها لإطلاق خدمة Uber Eats في المملكة العربية السعودية ومصر في الفترة القادمة، وذلك بعد أربعة أعوام منذ وصولها لمنطقة الشرق الأوسط.

وحدّدت الشركة كل من الرياض والقاهرة لدعم خدمة Uber Eats لنقل الطعام، وذلك عبر تطبيق مُنفصل يهدف إلى تسهيل طلب الطعام ونقله، وهو تطبيق متوفّر في أكثر من 200 مدينة حول العالم في الوقت الراهن. كما تجدر الإشارة إلى أن التطبيق توفّر في الإمارات العربية المُتحدة وارتفعت معدّل الطلبات بنسبة 169٪ خلال النصف الثاني من 2017 مع ازدياد في عدد المطاعم المُشتركة في التطبيق بنسبة الضعف.

وفي هذا الصدد، قال “نيك روبرتسون”، مُدير عام Uber Eats في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن أوبر تُدرك ترقّب المُستهلكين في السعودية ومصر لاستخدام التطبيق لطلب الطعام، ولهذا السبب عقدت شراكات مع المطاعم المحليّة والعالمية لتقديم أفضل تجربة استخدام مُمكنة.

وسيصبح تطبيق Uber Eats أول خدمة عالمية لطلب الطعام تقدم خدماتها في هاتين الدولتين، بإصدار محلّي يزيد سهولة تعامل العملاء الناطقين باللغة العربية معه.

ويتميّز تطبيق Uber Eats بتوفير خيارات وافرة من الأطعمة المختلفة عبر واجهة واحدة، وتوصيل هذه الطلبات بسرعةٍ ونكهة طازجة، وبنفس الموثوقية التي يتوقعها الناس من أوبر. ومع استمرار الطلب على خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ومصر في الارتفاع، فمن المتوقع أن تصبح منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جزءا متزايد الأهمية من أعمال Uber Eats العالمية.

وتسعى Uber Eats إلى عقد شراكات مع آلاف المطاعم المحلية في المملكة العربية السعودية ومصر وتوفير مئات فرص العمل للسكان المحليين. ويُمكن لأصحاب المطاعم الراغبين في الانضمام إلى تطبيق Uber Eats زيارة الموقع.