موقع عربي للحصول على أفضل الخصومات في المتاجر العربية الإلكترونية

موقع عربي نادي الكوبونات

لا تتوانى المتاجر الإلكترونية عن إطلاق الكثير من العروض الدورية والخصومات المُتمثّلة في كوبون خصم المتاجر أو كود خصم لتشجيع الزوّار على التسوّق فيها، إلا أنه ومع كثره تلك المتاجر ستُصبح عملية الوصول لجميع كوبونات الخصم مُعقّدة، خصوصًا في العالم العربي.

ومن أجل ذلك يأتي موقع “نادي الكوبونات” Couponsclub.net، وهو أكبر موقع عربي يعرض لزوّاره الخصومات الموجودة في أكبر المتاجر الإلكترونية العربية بما في ذلك سوق دوت كوم، ومتجر نمشي، ومتجر مودانيسا، إضافة إلى متجر فانيلا، ومتجر جولي شيك، وشي إن. كما يوفّر أيضًا عروضًا وخصومات في متاجر أناس، وسيفي، وماماز أند باباز، ومتجر وادي، وممزورلد، وأخيرًا “قولدن سنت”، وجملون، و”إكس سايت”.

ولا يحتاج المُستخدم للقيام بالكثير من الخطوات، فبمجرّد الدخول إلى الموقع والضغط على كوبون نمشي، كوبون وادي أو كود خصم نون على سبيل المثال لا الحصر، ستظهر صفحة تعرض جميع كوبونات الخصم التي يوفّرها ذلك المتجر لاختيار المناسب منها والضغط عليه ليقوم الموقع بنسخ الكود ونقل المُستخدم للمتجر بشكل مُباشر لبدء التسوّق واستخدام كوبون الحسم.

الجميل في “نادي الكوبونات” هو وجود إمكانية للتبليغ عن أي كوبون مُنتهي الصلاحية أو لا يعمل بشكل صحيح لتقوم الإدارة بمتابعة الأمر بشكل فوري. كما يحرص القائمون على المتجر على دعم أحدث المتاجر باستمرار، فكوبونات متجر “نون” متوفّرة الآن أيضًا.

خُلاصة الكلام، قبل التوجّه لشراء أي مُنتج من المتاجر الإلكترونية العربية يُمكن التوجّه لموقع Couponsclub.net للعثور على خصومات وعروض لضمان الحصول على أفضل الأسعار دائمًا. ولضمان الحصول على أحدث الكوبونات ومعرفة آخر الأخبار، يُمكن متابعة حسابات “نادي الكوبونات” على فيسبوك، وتويتر، وموقع يوتيوب أيضًا.