برامج

تحديث يوتيوب على أندرويد يأتي بالوضع الليلي والتصفح الخفي وأكثر “APK”

تحديث يوتيوب على أندرويد يأتي بالثيّم المظلم والتصفح الخفي وأكثر "APK"

حاليًا تختبر يوتيوب تحديثًا جديدًا لتطبيقها من على أندرويد، وتحمل هذه النسخة التجريبية إصدار YouTube 13.01.52، وجميع إضافات هذه النسخة الجديدة دون إستثناء لطال إنتظارها من قبل المستخدمين، لعل أبرزها ميزة الثيّم المظلم أسوة مع يوتيوب من على سطح المكتب، كذلك هناك ميزة التصفّح الخفي وميزات أخرى سنذكرها بين السطور.

فيما يخص ميزة موضوع الظلام أو المعروف بالوضع الليلي، فمع إعادة تصميم موقع يوتيوب على الويب كانت المسألة فقط مسألة وقت بأن تشق طريقها إلى تطبيق الهاتف، مع القدرة على تطبيق الوضع في جميع أنحاء التطبيق وتفعيله وتعطيله متى أراد المستخدم.

أما الميزة الثانية والتي لا تقل أهمية عن الوضع الليلي وهي التصفّح الخفي، سيكون المستخدم هنا قادر على إيقاف سجل المشاهدة وتاريخ البحث مؤقتًا، وذلك بالإنتقال إلى تبويب السجل والخصوصية في الإعدادات.

كذلك هناك ميزة التمرير السريع لتخطي الإعلانات، مما يسمح للمستخدم بسحب الإعلان بعيدًا عن النقر عليه، فضلًا عن إعدادات التشغيل التلقائي للفيديوهات، فعند فتح المستخدم لأي قائمة تشغيل فإن ذلك سيؤدي إلى تشغيل الفيديوهات دون توقف، وتحديدًا فور إنتهاء مدة الفيديو الأول ليتم تلقائيًا تشغيل الفيديو الثاني.

أخيرًا وكما أشرنا لكم هذا التحديث ما هو إلى محض اختبار من يوتيوب، وليس شرطًا أن نراه في التحديث الرسمي القادم، لذلك إن كنت ترغب بتجربته الآن يمكنك الحصول عليه بملف APK دون انتظار التحديث الرسمي.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى