برامج

أداة Mobile Connect من شركة ديل لربط هاتفك مع جهازك الحاسوب

أداة Mobile Connect من شركة ديل لربط هاتفك مع جهازك الحاسوب

هناك بالفعل عدد من التطبيقات والخدمات التي تُساعدك على مواكبة ما يجري في هاتفك الذكي من على جهازك الحاسوب، حيث يمكنك الحصول على الرسائل وإشعارات الهاتف والمكالمات والواردة وحتى إشعارات التطبيقات والتعامل معها مباشرة من جهاز الحاسوب، ولكن غالبية  هذه الأدوات تقتصر على أجهزة أبل وسامسونج.

ولكن شركة ديل “Dell” تأمل في تغيير ذلك من خلال برنامجها الجديد Mobile Connect والذي سوف يأتي بشكل مُسبق مع جميع أجهزتها الجديدة لعام 2018 “XPS ،Inspiron ،Alienware ،Vostro”، وتدعم هذه الأداة كلٍ من هواتف أندرويد و iOS وبغض النظر عن العلامة التجارية.

فيما يخص هذه الأداة الجديدة، فهي تستخدم مزيج خاص من البلوتوث والواي فاي المباشرة، لتمكّن المستخدم من التحكم في هاتفه الذكي من جهاز الكمبيوتر المحمول، وتدعم تلقي الرسائل وتلقي المكالمات، وحتى تشغيل تطبيقات كاملة والرد على الإشعارات، وعلى آيفون فقط وكما هو متوقع تأتي الأداة بوظائف محدودة، حيث تدعم حاليًا فقط تلقي مكالمات ورسائل.

أداة Mobile Connect من شركة ديل لربط هاتفك مع جهازك الحاسوب

وفي حالة أنك بدأت بمكالمة عبر الحاسوب يمكنك الإستفادة من الميكروفون ومكبرات الصوت الخاصة به، وعلى أندرويد فقط يمكن تلقي التنبيهات الخاصة بالتطبيقات أمثال فيسبوك وواتساب ,,إلخ، أخيرًا أشارت Dell بأن أداتها الجديدة هذه ستكون متاحة خلال الشهر الحالي على أجهزتها الجديدة والتي ذكرناها سابقًا.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى