الأخبار

منصّة رسال تعلن حصولها على استثمار أولي وتطلق منصّتها الجديدة

رسال

أعلنت منصّة رسال المُتخصصة في الإهداء عن إغلاقها لجولة استثمارية أولية دون الافصاح عن تفاصيل الاستثمار، وأشار الشريك المؤسس حاتم الكاملي أن نجاح هذه الجولة يأتي بفضل الأداء الممتاز للمنصّة والنمو السريع منذ إطلاقها في الربع الرابع 2016 مما عزز وضع المنصّة في مقدمة المنصّات الرقمية التي تركز على الإهداء و التجارة الإلكترونية.

واستطاعت تحقيق نمو في المبيعات في الربع الرابع 2017 بأكثر من 365% مقارنة بالربع الرابع 2016 وأكثر من 82% مقارنة بالربع الثالث 2017 . ووصلت أيضًا إلى 17 مدينة ومحافظة في السعودية إضافة للوصول لمعدل 92% في مقياس سعادة العملاء ورضاهم. كما الكاملي إلى أن هذا الاستثمار سيساهم في التوسّع في المنتجات والهدايا والوصول إلى مدن ودول جديدة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى التوسّع في فريق العمل.

وأعلنت منصّة رسال عن إطلاقها للمنصة الرقمية الجديدة وفق أفضل التقنيات و المزايا التي تحتوي على خيارات متعددة مثل خدمة الاشتراك للشركات والأفراد وميزة التذكير بالأحداث المهمة للعملاء للقيام بعملية الإهداء وإضافة تحسينات على برنامج ولاء العملاء و تجربة المستخدم.

وقد تم اطلاق المنصّة الرقمية الجديدة لرسال المبنية على منهجية API-Centric لتكون متوافقة مع أحدث التوجهات التقنية في مجال البرمجيات العالمية الحديثة، حيث ستتيح المنصة الربط بين منصة رسال والتطبيقات وأنظمة الجهات بشكل آلي، بحيث سيمكن للجهات المختلفة إرسال الهدايا لعملائها ومنسوبيها بشكل آلي عبر ربط أنظمتهم الداخلية مثل (إدارة علاقات العملاء CRM وغيرها) مع منصة رسال.

الجدير بالذكر أن منصة رسّال هي منصة متخصصة في إهداء الورد و الهدايا، انطلقت في الربع الرابع من 2016 من جدة مستهدفةً سوق الهدايا وتعمل على تعزيز ثقافة الاهداء والتواصل في المجتمعات العربية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى