برامج

تحديث مايكروسوفت إيدج على iOS يدعم خدمتي 1Password و LastPass

تحديث مايكروسوفت إيدج على iOS يدعم خدمتي 1Password و LastPass

تقوم مايكروسوفت حاليًا باختبار الدعم لخدمتي إدارة كلمات المرور الشهيرتين بإسم 1Password و LastPass على متصفحها مايكروسوفت إيدج “Microsoft Edge” في نظام iOS، فضلًا عن اختبار ميزة اللمس 3D Touch، وذلك بعد أن تم إتاحة المتصفح بالنسخة الرسمية والنهائية في نوفمبر الماضي.

من جانبه هذا الإختبار حاليًا متاح من خلال برنامج Apple TestFlight، وقريبًا سنرى الميزات الجديدة متاحة على النسخة الرسمية، وقبل نحو أسبوعين من الآن أتى المتصفح على نظام اندرويد بالدعم لخدمة LastPass فقط لجميع المستخدمين.

عمومًا من الرائع أن نرى إيدج يدعم ملئ تفاصيل تسجيل الدخول دون تكليف من المستخدم، مع القدرة للوصول لمدير كلمات المرور من خلال تبويب المشاركة بهدف ملء التفاصيل، أما بالنسبة لميزة اللمس 3D Touch فمن المفترض ان تدعم رؤية خيارات جديدة عند الضغط المطوّل على رمز المتصفح في الواجهة الرئيسية، ابرزها بدء البحث الصوتي، وإنشاء علامة تبويب جديدة، او استخدام الماسح الضوئي، وذلك مباشرة دون فتح التطبيق.

كما ويُضيف هذا التحديث التجريبي دعم لهاتف آيفون X، وأخيرًا من المتوقع ومبدئيًا أن يتم المد بهذه الإضافات الجديدة لجمهور محدد، وبعد ذلك نراه متاح للجميع.

المصدر




الوسوم