برامج

مشغل الموسيقى Shuttle في أندرويد مفتوح المصدر خفيف الوزن

مشغل الموسيقى Shuttle في أندرويد مفتوح المصدر خفيف الوزن

هناك العشرات من البدائل لمستخدم الأندرويد التي يُمكِن الإستعانة بها بدلًا من مشغل الموسيقى الإفتراضي، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Shuttle والذي يُعد تطبيقًا مفتوح المصدر خفيف الوزن، وكغيره من تطبيقات مشغلات الموسقى يدعم إنشاء قوائم للتشغيل، مع إمكانية التحكم بالمسارات الموسيقية من شاشة القفل ومركز الإشعارات، أو وضع الويدجت الخاص به من على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

وما يُميزه عن غيره، قدومه بتصميم ماتيريال ديزاين الأنيق جدًا، فضلًا عن مده بأدوات التخصيص، سواء عبر الثيمات التي يُقدّمها والمتجددة شهريًا، أو من خلال إختيار الألوان وطريقة عرض الملفات الموسيقية، وطبعًا هناك ثيم الوضع الليلي والوضع العادي.

علاوةً على ميزة مؤقت النوم، ودمجه لأدوات تعادل الأصوات، وعرض كلمات المسار، وبالمناسبة حصل التطبيق قبل أيام على تحديث جديد يحمل إصدار Shuttle 2.0.1 وفيه أصبح يدعم إنشاء المزيد من قوائم التشغيل، مع ميزة قائمة الإنتظار، وميزة التشغيل العشوائي، وغيرها الكثير من الأدوات القوية.

أخيرًا تطبيق Shuttle متاح للتحميل بنسختين الأولى مجانية يمكنك تحميلها من هنا، والثانية مدفوعة بسعر 0.99$ “خصم لفترة محدودة 50%” وهي تدعم جهاز كروم كاست والمزيد من الثيمات وأدوات التخصيص الأخرى ويمكنك تجربتها من هنا.




الوسوم