الأخبار

تطبيق هبلي ينضم رسميًا لفريق عمل تطبيق نعناع

هبلي نعناع استحواذ

نجح القائمون على تطبيق نعناع في الاستحواذ على تطبيق هبلي Habliapp المُتخصّص في مجال ربط المحلّات التجارية في الأحياء مع المُستخدمين، وذلك دون الإعلان عن تفاصيل الصفقة.

وذكر القائمون عل هبلي أنهم سعيدون بهذا الانضمام بعد سلسلة من الاجتماعات مع فريق عمل تطبيق نعناع الذي يمتلك نفس الرؤية القائمة على تحسين مستوى التجارة الإلكترونية والتوصيل في المملكة.

وقال مؤسس هبلي، عبد المجيد الصيخان، إن هذا الاستحواذ سيكون معززًا لجهد فريق هبلي لحل مشكلة التوصيل داخل الأحياء بسرعة وجودة عالية مما يوفر على العميل الجهد والوقت وراحة البال. وهذا الاستحواذ لن يوقف هذا التوجه الذي كانت هبلي تتميز به ولكن سيعزز قدراته وسيكون العمل ضمن فريق نعناع لتحقيق الرسالة بجهد جماعي مميز بين الطرفين.

بدوره، قال سامي الحلوة الشريك المؤسس في نعناع والرئيس التنفيذي، إن فريق عمل نعناع سعيد جدًا بهذا التعاون ويتطلّع لتحقيق الأهداف سويًا في ظل النمو المتسارع الذي تمر به شركة المتاجر المركزية (نعناع). وأضاف أن فريق هبلي لديه قدرات مميزة ستزيد من كفاءة نعناع وقدرته على النمو سريعًا في مجال توصيل وتطويل عملية التسويق للمستلزمات المنزلية.




الوسوم