برامج

تحديث تطبيق Reddit يأتي بوظيفة الدردشة وأكثر

تحديث تطبيق Reddit يأتي بوظيفة الدردشة وأكثر

لمن لا يعرف ما هية خدمة Reddit أو ريديت بالعربية، هو عبارة عن أحد الشبكات الإجتماعية، وهو أشبه إلى حد ما بالمنتديات مع بعض الإختلافات، حيث لكل مستخدم حساب شخصي يمكن معه التفاعل بكتابة التعليقات أو التصويت على شيء “إيجابي ، سلبي”، مع إمكانية إضافة رابط أو صورة أو كتابة منشور، وغيرها من الأمور التفاعلية الأخرى.

من جهته أعلنت اليوم شركة Reddit عن إطلاقها لتحديث جديد لتطبيقها يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، من شأنه يجعل هذا التحديث التطبيق وسيلة أكثر تفاعلية واجتماعية، وأكبر إضافة هي وظيفة الدردشة من مستخدم إلى آخر، والتي أساسًا ظهرت قبل بضع أشهر من الآن كميزة تجريبية والآن أصبحت متاحة للجميع.

أيضًا تم إضافة وضع مسرح جديد يهدف لعرض الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF، فضلًا عن تعليقات حيّة وزر القراءة الجديد التي أساسًا كان متاح على iOS والآن على أندرويد، وهناك رمز Cake Day الجديد الذي يسمح للمستخدمين بمعرفة متى انضموا للشبكة، ليكون نوع من الاحتفال لهم كما هو حاصل على الشبكة من على سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك هناك أدوات جديدة للمشرفين، أبرزها وضع “Mod Mode” الذي من شأنه يجعل من السهل على المشرفين الموافقة أو إزالة المحتوى، فضلًا عن التعامل مع البريد المزعج وخيار إضافة مشرفي جدد، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين لتحميله على أندرويد إنتقل إلى هنا، وعلى iOS إنتقل إلى هنا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى