برامج

تحديث سكايب في أندرويد يأتي بتحسينات بصرية كبيرة

تحديث سكايب في أندرويد يأتي بتحسينات بصرية كبيرة

إن كنتم تتذكرون قبل بضعة أسابيع من الآن فقد حصل تطبيق سكايب “Skype” في iOS على إصلاحات وتحسينات بصريّة في واجهة التطبيق الرئيسية، فضلًا عن دعمه لهاتف آيفون X، وأنذاك كشفت مايكروسوفت أن نسخة التطبيق من على النظام الآخر أندرويد سوف تحصل على الواجهة الجديدة والتي من شأنها أن تتماشى مع نسخة iOS.

الآن مجموعة محددة من المستخدمين يختبرون تصميمًا جديدًا في التطبيق، ومن أهم تفاصيله عودة شريط التنقل السفلي، مع التزام التطبيق بفلسفة تصميم قوقل “ماتيريال ديزاين”، فضلًا عن إعادة خاصية الأيقونة العائمة والهادفة للوصول السريع إلى أدوات التطبيق الرئيسية، مع تحديث لأيقونة رمز البحث.

ومن الملاحظات الأخرى وعند ضغط المستخدم على الأيقونة العائمة في قائمة الدردشة، ستظهر شاشة جديدة تتضمن آخر جهات الاتصال التي تحدث معها المستخدم، مع توفيرها لإمكانية الوصول السريع إلى القروبات وخيار الدعوة لسكايب واجراء محادثة واضافة جهة اتصال جديدة والبحث في روبوتات الدردشة.

أخيرًا لا توجد كلمة من مايكروسوفت حول وصول هذا التحديث لتطبيقات سكايب لايت وسكايب الأعمال وسكايب Preview ولكن الأيام القادمة كفيلة بأن نرى الدعم أم لا، مع الإشارة أن هذا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، للإطلاع لوصوله من عدمه إنتقل إلى صفحته من على متجر بلاي من هنا.

المصدر




الوسوم