إينوشوب .. طريقك لبدء تجارتك الإلكترونية وزيادة مبيعاتك على الإنترنت

MalsApp Image

شهدت المملكة العربية السعودية العام الماضي زيادة كبيرة في التوجه نحو التجارة الإلكترونية حيث شهد القطاع نمو سنوي بنسبة 20% إذ بلغت المبيعات من المتاجر الإلكترونية 7.5 مليار ريال.

ومع استحواذ أمازون على سوق.كوم وإطلاق منصة نون في المملكة لمنافستها، من المتوقع أن يتحول المشهد جذرياً من خلال دخول اللاعبين الكبار وهي فرصة لجذب الانتباه أكثر لهذا القطاع بحيث تنمو المبيعات الإلكترونية من المتاجر السعودية أيضاً وليس فقط العالمية، لأن 97% من التسوق الإلكتروني في السعودية من متاجر أجنبية.

إن أهم ما يرسيه تواجد نون وسوق.كوم ومتاجر أخرى مثل نمشي وجولي شيك وغيرها هو أن التوجه لقطاع التجارة الإلكترونية أصبح مخططاً استراتيجياً للمستثمرين، وليس مجرد مشروع ثانوي عابر بجانب المتاجر الحقيقية.

التحول إلى التجارة الإلكترونية لا يقتصر على الشركات الضخمة التي تملك رساميل عالية وخبرة تقنية كبيرة، بل أصبحت اليوم تتوفر أدوات تبسط المهمة للغاية وتتكفل بكل شيء يمكن استثمارها لركوب موجة التجارة الإلكترونية.

من خلال هذه المعلومات والإحصائيات، نشأت فكرة “إينوشوب” وهي خدمة تستطيع من خلالها إنشاء متجر إلكتروني متكامل ، وإنشاء تطبيق جوال للآيفون والأندرويد وربطه مع بوابات الدفع العالمية خلال مدة قصيرة وبتكلفة في متناول الجميع.

تتميز خدمة إينوشوب أنها توفر لوحة تحكم واحدة لإدارة المتجر والتطبيق معاً, كما تملك تشكيلة واسعة من التصاميم للاختيار من بينها مع خاصية الدفع الإلكتروني.

توفر إينوشوب باقات تناسب كافة الاحتياجات وبرسوم تدفع مرة واحدة فقط لتحصل على متجر إلكتروني وتطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون مع نشرها على متاجر التطبيقات وأنظمة كوبونات الخصم حتى رفع منتجاتك على المتجر. وتشمل الخطط المتاحة استضافة المتجر واسم النطاق وحمايته.

الجدير بالذكر أن “إينوشوب” إحدى الخدمات التي تقدمها شركة موجة الوسائط لتقنية المعلومات وهي شركة سعودية مقرها مدينة الرياض ويمكن التواصل معهم عبر الرقم 920033161 أو عبر زيارة موقعهم على الإنترنت بالضغط ( هنـا ) .