HTC VIVE تطلق متجرها الإلكتروني في السعودية والإمارات

htc vive

أعلنت HTC VIVE عن توسيع منافذ بيع جهازها للواقع الإفتراضي Vive عبر إطلاق متجر إلكتروني جديد في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة باللغتين العربية والإنجليزية.

تأتي هذه الخطوة في إطار ارتفاع الطلب على التطبيقات ومحتوى الواقع الافتراضي سواء على صعيد الترفيه أو الأعمال في المنطقة، إلى جانب الطلب المرتفع على أجهزة الواقع الافتراضي.

ويوفر المتجر الإلكتروني الجديد خدمات الشحن المجانية للعملاء في المملكة والإمارات، مع تأكيد الشركة على وجود خطة مستقبلية للانتشار في أسواق أخرى.

يتميز جهاز Vive كونه الوحيد في سوق أجهزة الواقع الإفتراضي والذي يوفر تجربة واقع افتراضي داعمة للحركة ضمن نطاق مساحة معينة.

ويسهم إطلاق المتجر بتوفير بيئة متكاملة توفر معلوماتٍ وعروضاً حصرية للمستهلكين، وشراء جهاز Vive، فضلاً عن تسهيل الوصول لإحدى أكبر منصات محتوى الواقع الإفتراضي والمتمثلة بــViveport، الذي يقدم أكثر من 250 لعبةً وتطبيقاً للواقع الافتراضي في أكثر من 45 دولةً حول العالم. وسيوفر المتجر أيضاً جميع إكسسوارات الجهاز والتي أطلقتها الشركة حديثاً مثل أجهز التعقب وسماعات الرأس.

وبالتزامن مع إطلاق المتجر الإلكتروني، سيحصل مشتري جهاز Vive على اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بـمنصة Viveport، والتي تعد إحدى اكبر منصات محتوى الواقع الافتراضي. كما يضم العرض الحصري استخداماً مجانياً لعددٍ من منصات التصميم الافتراضية مثل Google Tilt Brush

كما يشمل العرض الحصري لمشتري جهاز VIVE الحصول على كود مجاني للعبة Fallout 4 VR التي تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تشويقاً في منصات الواقع الافتراضي، والحائزة على جائزة “أفضل لعبة واقع افتراضي” في معرض جيمس كوم 2017. كما سيستمتع المشترون بخصم حصري يصل إلى 40% على اشتراكات Viveport.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع ارتفاع سوق الواقع الافتراضي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصل إلى 6 مليار دولار في عام 2020 بعد أن وصلت قيمته لـ $181.59 في عام 2016 الماضي.