الأخبار

قوقل تكشف عن الساعات الذكية التي ستحصل على أندرويد أوريو

قوقل أندرويد وير

كشفت شركة قوقل عن الساعات الذكية التي ستحصل على نظام أندرويد وير مُستقبلًا، وتلك التي يتوفّر النظام لها في الوقت الراهن، وذلك بعدما كشفت عن الميّزات الجديدة للنظام قبل أسبوع تقريبًا.

ويتوفّر “أندرويد وير أوريو” Android Wear Oreo في الوقت الراهن لساعات Fossil Q Venture، وLG Watch Sport، وLouis Vuitton Tambour، إضافة إلى Michael Kors Sofie وMontblanc Summit.

أما الساعات التي سيصلها النظام في وقت لاحق فهي PRO TREK Smart WSD-F20، وWSD-F10 Smart Outdoor Watch من شركة كاسيو. وساعات Q Control، وQ Explorist، وQ Founder 2.0، وQ Marshal، وQ Wander من شركة Fossil. إضافة إلى ساعات Access Bradshaw وAccess Dylan وAccess Grayson من شركة Michael Kors.

وتوجد ساعات أُخرى في قائمة الانتظار للحصول على النظام الجديد وهي Diesel Full Guard، وEmporio Armani Connected، وGc Connect، وGuess Connect، وHuawei Watch 2، وHugo BOSS BOSS Touch، وLG Watch Style، وMIsfit Vapor، بالإضافة إلى Mobvoi Ticwatch S & E، وMovado Connect، وNixon Mission، وأخيرًا Polar M600، وTAG Heuer Tag Connected Modular 45، وTommy Hilfiger 24/7 You، وZTE Quartz.

قوقل تبدأ بإرسال تحديث أوريو للساعات الذكية




الوسوم