برامج

تطبيق AutoNotification يتيح وضع إشارة مقروءة لإشعارات رسائل الجيميل

تطبيق AutoNotification يتيح وضع إشارة مقروءة لإشعارات رسائل الجيميل

تطبيق AutoNotification واحد من أقوى تطبيقات إدارة الإشعارات من مركزها، وهو يجعل من هاتف الأندرويد يفعل أشياء ليس من المفترض أن يفعلها، وطبعًا يَصُب ذلك كله في مصلحة المستخدم، اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد وفّر معه ميزة أكثر من مفيدة ومهمة، والمتمثلة في إضافة خيار وضع إشارة مقروءة “Mark as Read” لرسائل البريد الإلكتروني جيميل من مركز الإشعارات.

وطبعًا تعرفون الطريقة الإعتيادية عندما تتلقى إشعار بريد حيث هناك عدد قليل من الكلمات في الإشعار مع خيار الحذف أو الأرشفة، ولكن مع تطبيق AutoNotification أصبح هناك خيار ثالث وهو فتح الرسائل مباشرة والجديد وضع إشارة مقروءة وتلقائيًا وبعد ثوانٍ من فتح تطبيق جيميل ستجد الرسالة التي وصلتك مقروءة.

كما ويُمكِّنُكَ التطبيق إجراء هذا على حساب واحد أو أكثر من حساب، ومعه يمكنك إنشاء إشعارات مخصصة وإضافة المزيد من الإعدادات في القائمة السريعة “أندرويد 7.0 فأحدث” فضلًا عن الرد التلقائي لإشعارات تطبيقات الرسائل المختلفة، والتكامل مع تاسكر لأتمتة بعض هذه الوظائف.

أخيرًا التطبيق يُتيح تجربته لمدة 7 أيام بشكل مجاني، وبعد ذلك عليك شرائه بسعر 1.15$، إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر بلاي من هنا.




الوسوم