برامج

تطبيق التصميم Canva متاح الآن على أندرويد

تطبيق التصميم Canva متاح الآن على أندرويد

بعد إطلاقه العام الماضي على iOS وإعجاب الملايين من المستخدمين بقدراته، هاهو تطبيق تصميم الجرافيك Canva يتحرك على النظام الآخر أندرويد، ويأتي التطبيق بباقة من الأدوات الإحترافية في عالم تصميم الصور، والأهم من ذلك يجعل عملية إنشاء التصاميم أمرًا بسيطًا للغاية، وكل ذلك دون الحاجة إلى أي مهارات في التصميم.

وسواء كنت بحاجة إلى منشور انستجرام أو فيسبوك، أو محرر صور، أو كولاج صور، أو دعوات زفاف، أو تصميم ملصقات، أو حتى تصميم بانرات وبطاقات وفلاير اعلانية، ستجد أن Canva هو تطبيق التصاميم الشامل الذي يتيح لك تقديم تصاميم جذابة في الحال وبتمريرات قليلة، والاهم من ذلك تقديمه لأكثر من 60 ألف قالب جاهز تصميم تصميمها من قبل مصممين محترفين.

ومع هذا العدد الضخم وفّر لك Canva شريط للبحث، فمثلًا كنت ترغب في تصميم بطاقة حفل ميلاد، ببساطة شديدة قم بالبحث وسوف تحصل على قائمة تشمل كافة التصاميم والقوالب الجاهزة بحفل الميلاد وأنت بدورك تقوم بإضافة النص المطلوب وبعد التعديلات مثل إضافة صور او نص بخطوط وألوان وأحجام مختلفة.

تطبيق التصميم Canva متاح الآن على أندرويد

وهناك تبويب المكتبة والذي يشمل يحمل اكثر من 3 مليون صورة وتصميم مع مئات من العناصر والخطوط المجانية، حتى انّه يدعم تحميل أي صورة وحفظها على جهازك او الإستعانة بالكاميرا المدمجة مع التطبيق وإلتقاط صورة فورًا، وليس هذا فحسب بل هناك محرر صور احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وستجد فلاتر فريدة من نوعها وخيارات ضبط السطوع والتباين والشفافية والطبقات واكثر من ذلك بكثير.

أخيرًا كل ما يُوفّره تطبيق Canva متاح بشكل مجاني وكامل دون أن تدفع شيء، وأنا مُتأكد أنك ترغب بتجربته، ولك ذلك عبر تحميله بالإنتقال إلى صفحته من متجر بلاي من هنا، على أن يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى