تطبيق Jellies يجعل يوتيوب بيئة آمنة للأطفال مع السماح لتنظيم المحتوى

تطبيق Jellies يجعل يوتيوب بيئة آمنة للأطفال مع السماح لتنظيم المحتوى

يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا مخيفًا، حتى للبالغين، ولكن الأهم من ذلك ان الأطفال لديهم إمكانية الوصول إلى ما لا نهاية لجميع انواع المحتوى، كل ما يتطلبه الأمر هو عدد قليل من النقرات للوصول إلى موقع ويب او صورة أو فيديو غير آمن وغير مرغوب، لكن معنا تطبيق من شأنه أن يجعل من الأسهل لكلا الوالدين والأطفقال من جميع الأعمار لمشاهدة الفيديو الصديقة للطفل دون القلق.

تطبيق Jellies والمطروح مؤخرًا على متجر أبل ستور فقط، يوفر لمستخدميه طريقة أكثر من آمنة لمشاهدة مقاطع يوتيوب من على الهاتف، ومع تلقي يوتيوب في الفترة الاخيرة ردًا عنيفًا حول محتواه المقلق والذي يستهدف الأطفال تحديدًا يتعيّن على الآباء تشديد زمام الأمور حول كيفية استخدام أطفالهم للإنترنت.

للآباء والامهات تطبيق Jellies يسمح لكم بتنظيم مكتبة طفلك على أساس مقاطع الفيديو المتاحة من خلال التطبيق، وهناك أكثر من 1000 مقطع فيديو مختارة من أكثر من 100 موضوع مختلف “الفنون، الرسوم المتحركة، الحرف اليدوية وأكثر من ذلك” كما يتم إضافة قوائم تشغيل جديدة للمحتوى الجديد بشكل أسبوعي.

إقرأ أيضًا: تطبيق Kids Place على أندرويد لتأمين هاتفك من عبث الأطفال

وتفصيلًا لما يُقدّمه التطبيق من مزايا وأدوات، عند تحميله وفتحه ستلاحظ وجود 3 تبويبات رئيسية وهي “قوائم التشغيل،قسم التصفّح،مكتبتك”، ويتم أيضًا فصل مقاطع الفيديو بدقة حسب العمر “2 سنة وما فوق، 4 سنوات فاكثر، 8 سنوات فأكثر”، وإذا كنت لا تريد البحث حسب العمر، يمكنك العثور على مقاطع الفيديو حسب الفئة.

والاهم من ذلك هو وضع فيديوهات مخصصة من قبل الفيديوهات لا يُمكن للطفل الخروج منها مع خيار المراقبة لما يفعله الطفل، حيث أينما يكون التصفح هناك زر الأخضر الكبير أسفل الشاشة، والذي من خلال يتم إضافة الفيديوهات إلى قائمة تشغيل محددة، وكل ذلك يكون عند تشغيل “وضع الأطفال”.

أخيرًا عند تنزيلك للتطبيق سيكون بإمكانك تجربته مجّانًا لمدة 30 يوم، وبعد ذلك للإستفادة من التطبيق عليك الإنتقال إلى الإشتراك المدفوعة، وذلك بسعر 5$ شهريًا، وحاليًا التطبيق متاح فقط على iOS