ستاكري (Stackry) شركة تقوم بايصال المنتجات و العروض الامريكية الى باب بيتك

تشهد فترة نهاية العام زيادة كبيرة في التسوق الإلكتروني والطلب على المنتجات الأمريكية مع أيام العطلات، ولأن الإنترنت متاحة للجميع يمكن للمتسوقين من المنطقة العربية استغلال الفرصة والتسوق من المتاجر الأمريكية لكن ظهرت تحديات البعد الجغرافي وصعوبة شحن المنتجات. هنا ظهرت شركة ستاكري التي توفر عنوان أمريكي للمستخدمين يمكن التسوق بواسطته.

عند استخدام العنوان الأمريكي في المتاجر الكبرى مثل أمازون وإي باي و آبل يتم شحن المنتجات إليه حيث تعمل شركة ستاكري على إعادة شحن المنتجات إلى باب بيتك بأقل التكاليف وأسرع وقت.

تعمل شركة ستاكري  من ولاية نيو هامبشر الأمريكية الخالية من الضرائب. واستخدمت الشركة خلال السنوات الاخير العديد من التقنيات المتطورة مع خدمات الشحن الجوي لتقدم خدمات مميزة لارسال الشحنات من امريكا الى اي مكان في العالم بكل سهولة.

يمكنك التسجيل مجاناً مع الشركة هنا

stackry

بدأت الشركة بتقديم خدماتها وتوفير  موقعها و خدمة الزبائن باللغتين الإنكليزية والعربية وذلك لملائمتها لاحتياجات المنطقة العربية والزبائن العرب.

تتعاون ستاكري مع شركات الشحن العالمية مثل فيدكس و DHL و USP للشحن المضمون والسريع، كما تقدم خدمة تجميع الشحنات لتوفير حتى 75% من تكلفة الشحن، ويمكن للزبائن طلب التقاط صور للمنتجات للتأكد من صحة استلامها. تجمّع ستاكري الشحنات لمدة 45 يوم مجاناً وبعدها ترسلها دفعة واحدة مع التأمين الشامل بأسعار مخفضة.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثز هنا

الشركة تقدم خدماتها الى جميع دول العالم و المنطقة العربية و تتميز بعدد كبير من العملاء في دول الخليج العربي مثل السعودية و الامارات و الكويت و عمان هذا بالاضافة الى دول عربية اخرى مثل مصر و العراق و اليمن و المغرب.

أما عن أهم المنتجات المرسلة عن طريق الشركة قال المدير التنفيذي أن ستاكري تشحن جميع انواع المنتجات من الكترونيات و ملابس و احذية و جميع مستلزمات المنزل و الديكورات و الالعاب. بشكل عام كل مايخطر في البال يتم شحنه عن طريقها.

ومن العقبات التي تواجه الشركة ابقاء الخدمة في المستوى المطلوب مع ازدياد الضغط في موسم التسوق و خاصة ايام مثل البلاك فرايدي  Black Fridayو السايبر موندي Cyber Monday  هو تحد يواجهها كل عام و لكن الشركة اصبحت بعد سنوات طويلة من الخبرة قادرة على التعامل مع ضغط العمل الاستثنائي”

ستاكري شركة اثبتت خلال سنوات طويلة موثوقيتها و احترامها لجميع عملائها و خاصة في منطقتنا العربية.

موقع الشركة

صفحات التواصل الاجتماعية للشركة

Twitter

Facebook