قوقل تضيف تبويب Finance لنتائج البحث للأخبار المالية

finances-640-360

لمحبي تتبع الأخبار الاقتصادية وأسعار الأسهم ومن يبحثون عن معلومات حول الشركات، أصبح محرك البحث قوقل يضع تبويب جديد وخاص لعرض نتائج البحث المتعلقة بالمال والأعمال.

سواء كنت تتصفح من الهواتف الذكية أو الكمبيوتر، عبر تبويب Finance الجديد يمكنك العثور على نتائج البحث التي تهمك وتخص المواقع المالية بدلاً من عرضها بفوضى النتائج العامة لصفحات الويب.

بهذه الطريقة سيكون من الأسهل والأفضل الوصول لنتائج بحث أكثر دقة وبدون الحاجة للتنقل بين عشرات نتائج البحث العامة. عند البحث عن سهم شركة معينة يمكنك الإطلاع على تغييرات أسعاره وتوصيات بمتابعة أخبار أسهم أخرى تتعلق باهتماماتك، وكذلك الأخبار والمقالات ومؤشرات السوق المتعلقة بالسهم أو العملة التي تبحث عنها.

وتوفر الخدمة ملخص للسوق Market summary بالضغط عليه تحصل على أبرز النتائج التي تلخص حركة الأسواق اليوم. وإن أردت التوسع أكثر يمكن التوجه إلى صفحة خاصة بخدمة البحث المالية google.com/finance

وحصل تبويب البحث عن الأخبار المالية على بعض نفس المزايا في خدمة البحث المالية المفصلة مثل إنشاء محفظة من الأسهم والعملات لتتبع أخبارها وعرض تغييرات أسعارها التاريخية وأيضاً إرسال إشعارات عندما تحدث تغييرات في الأسعار اللحظية.

المصدر