تيليجرام يدعم تجميع الصور المرسلة في ألبومات وتثبيت الرسائل

تيليجرام يدعم تجميع الصور المرسلة في ألبومات وتثبيت الرسائل

حصل للتو تطبيق تيليجرام على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وفي هذه النسخة والتي تحمل رقم إصدار Telegram 4.5 تم توفير العديد من المزايا والإضافات الجديدة، أبرزها تجميع الصور المرسلة في ألبومات، وميزة تثبيت الرسائل أعلى المجموعات والمزيد من الإضافات المفيدة.

فيما يخص الميزة الأولى سيتمكن المستخدم الآن من تجميع الوسائط “صور وفيديو” في ألبومات وذلك عند مشاركة عدة صور و فيديوهات “10 وسائط كحد أقصى”، مع خيار الترتيب للصور والفيديوهات قبل عملية الإرسال، مع وصول إشعار للطرف المستقبل بدلًا من 10 إشعارات.

وإذا كنت مشرف قناة، الآن يمكنك وبسهولة تثبيت الرسائل المهمة أعلى المجموعة لكي يتم قرائتها من قبل الجميع، ومن المزايا الأخرى إمكانية الآن حفظ الرسائل بإعادة إرسالهت إلى “الرسائل المحفوظة”، ويمكنك الوصول إليها من خلال قائمة المحادثات أو القائمة الجانبية.

كما وجعل التحديث عملية البحث أفضل بكثير من ذي قبل، حيث يمكنك الآن العثور على البوتات والقنوات بشكل أسرع بكتابة عناوينهم في البحث، لتظهر لك البوتات والقنوات الشهيرة أوّل النتائج، أخيرًا وعلى iOS فقط ومقتني هواتف آيفون X هناك مجموعة من الإعدادات الجديدة وتحسينات بصرية على قائمة الإعدادات.

تحميل تيليجرام على أندرويد | iOS

المصدر