هواتف نوكيا 8 تحصل على الإصدار الثامن من نظام أندرويد، أوريو Oreo

نوكيا 8 أندرويد

أعلنت شركة HMD، المالكة لعلامة نوكيا التجارية، أن أندرويد أوريو متاح الآن على هواتف نوكيا 8، وبالتالي أصبح باستطاعة المستخدمين الاستمتاع بتجارب نقية وآمنة عند امتلاك هاتف نوكيا 8 بما يقدمة نظام تشغيل أندرويد أوريو من مزايا حديثة.

ومن جانبه علّق يوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات بشركة HMD: “نحن فخورون بأن نقدم النسخة النقية والآمنة من أندرويد أوريو 8.0 في هاتف نوكيا 8. نحن نرغب دائمًا في أن نقدم لعملاءنا أفضل التجارب المتاحة في نظام التشغيل أندرويد، ولذا فقد أخذنا الوقت الكافي للقيام بعمليات اختبار وتحسين المنصة لتوفير الأفضل.”.

تجربة أندرويد الخام والأمن والمواكب لآخر التحديثات يقدم هاتف نوكيا 8 نسخة الخام من أندرويد أوريو 8.0 دون ثيمات أو تغييرات على واجهة المستخدم، وكذلك دون تطبيقات محمّلة مسبقًا، وبالتالي فإنه مع عدم وجود عمليات خفية تستهلك الطاقة أو تطبيقات مثبتة مسبقًا، فإنّ الهاتف الذكي سيضمن تجربة استخدام سلسلة.

وتأتي تحديثات الأمن الشهرية كمعيار للحفاظ على الهاتف الذكي آمنًا وحصريًا لهواتف نوكيا الذكية وضعية Dual-Sight تمكّن من القيام بالبث المباشر لكافة الأحداث على وسائل التواصل الإجتماعي خلال اللحظة، عبر الكاميرتين الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

وسيصل التحديث إلى نوكيا 8 تلقائيًا وستصل تنبيهات على الهاتف عندما يكون متاحًا في الدولة. كما سيكون نظام أندرويد أوريو متاحًا قريبًا في هواتف نوكيا الذكية الأخرى.