تطبيق لبيه حلقة وصل بين طالبي الاستشارات والمستشارين المختصين

تطبيق لبيه حلقة وصل بين طالبي الاستشارات والمستشارين المختصين

ما زلنا على استمرار في الكتابة عن التطبيقات التي تصلنا تحت إطار المبادرة التي أطلقنا الشهر الماضي، والتي نُكثّف فيها جهودنا ونسعى من خلالها لنشر وتسويق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، معنا لهذا اليوم تطبيق لبيه “Labayh” والذي يُعد حلقة وصل بين طالبي الاستشارات والمستشارين المختصين.

ولأن ما خاب من استشار، شعار يحمله التطبيق في زمن أصبحت فيه الخدمات الاستشارية تلقى رواجًا كبيرًا بين العامة، ومن هذه النقطة برزت الحاجة للوصول إلى مستشارين أصحاب علم وخبرة كبيرة، ليأتي تطبيق لبيه لسد هذا النقص حيث يعمل كصلة وصل بين طالبي الاستشارات والمستشارين المختصين.

فيما يخص كيفية استخدام التطبيق، عند تحميله وتثبيته وفتحه لأول مرة سيطلب منك ما إذا كنت طالب استشارة أو مستشار مختص في مجال معين، وبعد ذلك يطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الإلكتروني او استخدام أحد حساباتك الاجتماعية، وحاليًا يُقدّم التطبيق لك 4 مجالات استشارية وهي ” الاستشارات النفسية والعائلية والقانونية والمالية”.

وبعد الضغط على التصنيف الرئيسي المناسب يظهر لك قائمة المستشارين المختصين الذين يقدمون خدماتهم عبر التطبيق وضمن التصنيف المطلوب يمكنك الاطلاع على أسمائهم وتقييم المستخدمين لهم وأجور خدماتهم، اختر أي من المستشارين الواردين في الصفحة للاطلاع على تفاصيل أكثر حوله بما فيها الخدمات والمشاكل الأدق التي يختص في تقديم خبرته حولها مع عدد سنوات الخبرة.

كما ويمكنك وضع أي مستشار في قائمة المفضلة لسهولة الوصول إليه لاحقًا، أخيرًا لو رأيت أنه من المعلومات المقدمة من طرف المستشار هو الشخص الأنسب على مساعدتك، اضغط على أيقونة “استشرني” لتظهر لك نافذة منبثقة تكتب فيها كل التفاصيل المتعلقة بمشكلتك والأسئلة التي تحتاج لإجابات أو آراء حولها، ويتلقى المستشار رسالتك ويراجعها ولو قرر أنه سيقدم لك الخدمة يتم حجز موعد لإجراء مكالمة صوتية مأجورة أو موعد لقاء في مكتبه حسب الاتفاق.

بدوره يدعم التطبيق دفع أجور الخدمات الاستشارية عبر البطاقات المصرفية ولاحقًا سيتم طرح طرق أخرى للدفع، وأجدر بالإشارة أن المعلومات الشخصية تكون سرية تمامًا، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق لبيه بتحميله على أندرويد و iOS، من هنا.