تحديث لانشر Nova يدعم الرموز المتكيّفة وبعض سمات أندرويد 8.1

تحديث لانشر Nova يدعم رموز التكيّف وبعض سمات أندرويد 8.1

الرائع والأكثر من مفيد في تطبيقات اللانشر، أنها تُمكّن المستخدمين الذين لا يملكون أي فرصة بتحميل إصدارات أندرويد الجديدة بتجربة مميزات هذه الإصدارات وبغضّ النظر عن نسخة نظام التشغيل، أحد أكثر اللانشرات شعبية هو Nova Launcher “نوفا لانشر”، والذي تقريبًا يدعم تخصيص أي شيء من على أجهزة أندرويد.

بدوره حصل التطبيق على تحديث جديد ورسمي يحمل رقم إصدار Nova Launcher 5.5 ومعه تم توفير العديد من الإضافات المنتظرة، أبرزها دعم الرموز المتكيّفة وذلك من على هواتف أندرويد 5.0 فأحدث، والتي رأينا هذه الميزة ولأول مرة على نسخة أندرويد أوريو 8.0، ومن خلالها سيتمكن المستخدم من تغيير شكل أيقونة التطبيقات إلى عدة أشكال سواء بشكل فردي أو جماعي.

كذلك سيعمل اللانشر وبشكل ذكي على تكيّف الرموز القديمة لكي تتماشي مع لغة التصميم الجديدة لقوقل، فضلًا عن توفير لنمط القائمة المنبثقة المتاحة على نسخة أندرويد 8.1، في حين أن شريط البحث الجديد متاح الآن على الواجهة الرئيسية، مع دعم استبدال شريط البحث هذا بويدجت، فقط كل ما عليك الضغط المطوّل عليه ليظهر لك خيار التبديل.

أخيرًا هناك مجموعة من الإصلاحات والتحسينات التي طالت أداء وإستجابة اللانشر ككل، وللإستفادة من التحديث يمكنك تحميله من صفحته على متجر بلاي من هنا، أو تحميله بهيئة ملف APK من هنا.