مواقع

تعلّم تطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة PHP

php-web-application-development
أعلنت أكاديمية حسوب عن دورتها التعليمية العربية الثانية والتي تتعلق بتطوير تطبيقات الويب باستخدام لغة البرمجة PHP.

تأتي هذه الدورة لسد حاجة في المحتوى العربي، سواءً على مستوى تطوير تطبيقات الويب بشكل عام أو على مستوى لغة PHP بشكلٍ خاص، فالدورة تقدم منهاجًا حديثًا متكاملًا يبدأ مع أساسيات البرمجة بلغة PHP 7 مرورًا بقواعد البيانات وانتهاءً ببناء تطبيقات حقيقية باستخدام إطار العمل Laravel.

تركز الدورة على تبسيط المعلومة والاهتمام بالتفاصيل والابتعاد عن التكرار، فمنهاج الدورة دُرس بعناية ليكون المرشد الصحيح للطالب من خلال تسلسل منطقيٍ للأفكار والابتعاد عن العشوائية في الطرح.

تقوم الدورة كسلسلة من الدروس بالفيديو التعليمي عالي الجودة الذي يأخذ بيدك بدون الحاجة لمعرفة مسبقة في البرمجة ليوصلك إلى بر تطوير النظم الخلفية لتطبيقات الويب حيث يمكنك تطوير مواقع ويب احترافية واستخدام أفضل الممارسات من خلال التطبيقات العملية.

تعتمد هذه الدورة، كباقي دورات أكاديمية حسوب، على التطبيق العملي وتبدأ مع الطالب من الصفر وتأخذه خطوة بخطوة ليصبح قادرًا على تطوير تطبيقات ويب حديثة بالأساليب الصحيحة.

هذه الدورة تشمل:

• 13 ساعة فيديو تدريبية
• شهادة معتمدة من أكاديمية حسوب
• متابعة أثناء الدورة من قبل فريق مختص
• ضمان استعادة استثمارك خلال ستة أشهر

تعلّم الدورة استخدام إطار العمل الشهير Laravel الذي يملك دعم كبير بين المطورين اليوم. وتتدرج الدورة من أبسط المفاهيم إلى أعقدها. حيث تنتقل من أساسيات لغة PHP مروراً بأساسيات إطار Laravel مع تطبيقات عملية عليه، وصولاً إلى بناء واجهة برمجية لتطبيق موبايل باستخدام نمط RESTful.

الدورة متاحة للشراء من خلال هذا الرابط

يسعدنا في عالم التقنية تقديم كوبون خصم خاص بقيمة 60 دولار لأول 5 أفراد يقومون بشراء الدورة من خلال هذا الكوبون
فقط أدخل الكوبون TECHWD-6C2B2 في الخانة المخصصة وفق الصورة التالية

coupon_preview

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى