تطبيق Recipes يُقدّم لك أفضل الأطباق وطريقة طهيها

تطبيق Recipes يُقدّم لك أفضل الأطباق وطريقة طهيها

ليس هناك أي نقص في تطبيقات وصفات الطعام وطريقة إعدادها، والإختلاف البسيط في كل هذه التطبيقات هو طريقة التحضير، وهنا تكمن السهولة والصعوبة التي تأتي من آراء المستخدم، بنفس الوقت لا مشكلة في تجربة جديد هذه التطبيقات، وهو تطبيق Recipes والمتاح حصرًا على نظام أندرويد.

فيما يخص مميزات التطبيق والتي أجد بها التطبيق بأنه جدير بالتجربة، إحتوائه على ملايين وصفات الطعام، وإمتلاء التطبيق بتويبات تساعد المستخدم بالحصول على الوصفة التي تناسبه، إبتداءًا من تبويب الوصفات الجديدة وإنتهاءًا بتبويب الوصفات المفضلة.

فضلًا عن دعمه لكتابة المستخدم المكونات لتظهر له مجموعة الوصفات المتناسبة مع هذه المكونات، ويدعم التطبيق طريقة الطهي والإعداد بمقاطع فيديو، مع عدم غفله ميزة التفاعل مع مجتمع التطبيق عبر تقديم الأسئلة والأجوبة.

ومن الوصفات الشائعة والعالمية التي يُقدّمها تطبيق Recipes على سبيل الحصر “وصفات الحلويات، الوصفات النباتية، الوصفات الصحية واللياقة البدنية، وصفات الحميات الغذائية، وصفات منخفضة الكربوهيدرات ,,إلخ” ناهيك عن الوصفات الخاصة بكل بلد مثل “الوصفات الإيطالية، الوصفات الفرنسية، الوصفات اليابانية، الوصفات العربية، الوصفات الهندية والعشرات من الوصفات الأخرى”.

أخيرًا تطبيق Recipes متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، لتجربته إنتقل لصفحته من على متجر بلاي وتحميله من هنا.