إكس بوكس ون إكس متوفر الآن للشراء بالسعودية

XBOX ONE X

أصبح أقوى جهاز ألعاب منزلي متوفراً للطلب في المملكة، حيث أعلنت مايكروسوفت عن توفر جهاز إكس بوكس ون إكس للشراء مع دعم كامل للغة العربية في واجهة نظام التشغيل.

كانت قد أعلنت مايكروسوفت عن جهازها الجديد من سلسلة إكس بوكس قبل خمسة أشهر من الآن ووعدت بتوفيره في السعودية بالتزامن مع الإطلاق العالمي.

ويتميز جهاز إكس بوكس ون إكس بأنه يدعم جودة الألعاب والفيديو 4K ويأتي بقوة معالجة أكبر 40% من البلايستيشن والأجهزة الأقدم في السلسلة.

وينطلق الجهاز مع أكبر تشكيلة ألعاب في تاريخ إكس بوكس، مع أكثر من 70 لعبة تحت منصة Xbox One X Enhanced ستتوفر في الأسبوع الأول من الإطلاق وأكثر من 50 لعبة متوفرة في تاريخ الإطلاق، والتي تتضمن Forza Motorsport 7, Super Lucky’s Tale, Assassin’s Creed Origins, Middle-Earth Shadow of War and FIFA 18. ألعاب إكس بوكس ون تتكون من أكثر من 1300 لعبة و أكثر من 220 حصرية .

ألعاب إكس بوكس ون المتوفرة تعمل بشكل أفضل مع تفاصيل محسنة وسرعة إطارات سلسة وسرعة تحميل فائقة حتى على شاشة بدقة 1080P.

ويدعم الجهاز ليس فقط الرسوميات الخارقة، بل حتى صوتيات مميزة بفضل دعم تقنية Dolby Atmos المحيطية.

ألعاب Xbox One X Enhanced تم تحديثها أو صممت خصيصًا لتستفيد كاملاً من إكس بوكس ون إكس وقدراته لدعم وضوح 4K عالي الدقة و المجال الديناميكي العالي (HDR) أكثر من 160 لعبة جديدة و متوفرة ستكون محسنة من أجل إكس بوكس ون إكس لتستفيد كاملة من قوة الجهاز.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت السعودية كانت قد أعلنت عن سعر الجهاز بالمملكة عند إطلاقه وهو 1899 ريال علماً أن سعره العالمي 499 دولار.