شركة سناب تُقرّر إعادة بناء تطبيق سناب شات لنظام أندرويد من الصفر

سناب شات أندرويد

أكّد “إيفان سبيغل” Evan Spiegel، الرئيس التنفيدي لشركة سناب Snap Inc، أن المُهندسين يقومون الآن ببناء نسخة جديدة كُليًّا من التطبيق لنظام أندرويد، وهذا لدعم الأجهزة المُختلفة العاملة بذلك النظام.

وقال سبيغل إن فريق العمل سيضع الخبرات التي جمعها خلال السنوات الخمس الماضية في تطوير التطبيق لنظام أندرويد من أجل برمجة نسخة جديدة تُقدّم أفضل تجربة استخدام مُمكنة، لتجربتها فيما بعد على نطاق ضيّق قبل إطلاقها للجميع.

وذكر الرئيس التنفيذي أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بإطلاق تحديثات كثيرة للتطبيق على أندرويد، وهذا أدّى لتحسّن الأداء بشكل عام وبسرعة في التشغيل بنسبة 20٪. كما أن مستوى التوقّف المفاجئ عن العمل تناقص بشكل كبير على أندرويد وعلى “آي أو إس” كذلك.

وشدّد سبيغل على صعوبة تطوير التطبيق على أندرويد ذاكرًا أن الربع الثالث من العام الميلادي الجاري شهد لوحده استخدام ما يصل إلى 60 ألف جهاز مُختلف يعمل بنظام أندرويد للوصول إلى سناب شات، الأمر الذي يجعل المهمة مُعقّدة. لكن الشركة قامت بتوزيع أجهزة مُختلفة تعمل بنظام أندرويد للمُهندسين لديها من أجل العمل عليها ورصد الصعوبات والتحدّيات لمعالجتها أثناء تطوير النسخة الجديدة.